المنبر الاعلامي الحر

وزير الإعلام يعقد اجتماعاً هاماً مع رؤساء المؤسسات الإعلامية والصحفية ويشدد على ضرورة تضافر الجهود لإنجاح العمل

يمني برس – خاص

شدد معالي وزير الإعلام أ/ أحمد حامد على ضرورة تضافر كافة الجهود لإنجاح العمل الإعلامي لما يخدم مصلحة الوطن ويعزز من التكاتف والصمود في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي الغاشم وحصاره المفروض على اليمن .

وأشاد الوزير حامد في الاجتماع الذي عقده اليوم الأربعاء 30 نوفمبر بمبنى الوزارة وضم رؤساء المؤسسات الصحفية والقطاعات الإعلامية الإذاعية والتلفزيونية بجهود الجميع وتفاعلهم وتفانيهم في أداء مهامهم وتحمل مسئوليتهم الوطنية في إيصال الرسالة الإعلامية الصادقة عن الأوضاع الراهنة وحقيقة العدوان والحصار الذي يتعرض له الشعب اليمني .

من جانبه ثمّن وكيل الوزارة لشئون الإذاعة والتلفزيون والإعلام الخارجي أ/ أحمد الحماطي جهود الوزير في تسيير شئون الوزارة في هذه الفترة العصيبة وتحمله لمسئوليتها بالشكل الأمثل ، مستعرضاً المشاكل والصعوبات الإدارية والمالية التي تعيق أداء المؤسسات الإعلامية بشكل كامل .

فيما تحدث نائب وزير الإعلام أ/ هاشم شرف الدين عن الدور المشهود للإعلام رغم ضعف الإمكانات ، مشيراً إلى القصور في مخاطبة الخارج وترجمة الصورة الحقيقية لمجريات الأحداث في اليمن بمختلف اللغات باستثناء الدور المشكور لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) التي تعمل على ترجمة وتحرير الأخبار في موقعها الإلكتروني باللغتين الإنجليزية والفرنسية على الرغم من الصعوبات التي تواجهها في الترويج والتسويق للموقع .

ولفت إلى أهمية توحيد السياسة الإعلامية الوطنية وتبني رسالة موحدة تهدف إلى تعزيز الوحدة الوطنية والصمود والثبات أمام العدوان السعودي وحصاره الجائر.

بدورهم قدم رؤساء المؤسسات الإعلامية والصحفية رؤاهم حول إعادة إصدار صحيفة السياسية الصادرة عن وكالة سبأ ، حيث شرح رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) رئيس التحرير ضيف الله الشامي المعوقات التي تقف أمام ذلك وأبرزها المطابع المتعطلة..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com