المنبر الاعلامي الحر

بن حبتور :الحكومة ستصرف مرتبات الموظفين بشكل شهري..”المتمردون” سبب معاناة الشعب اليمني

يمني برس / متابعات 

قال رئيس حكومة الانقاذ الوطني الدكتور عبدالعزيز بن حبتور أن الحكومة أتت تنفيذا لمطالب الشعب اليمني ودعما للمقاتلين في الجبهات من الجيش اليمني واللجان الشعبية والذين يصدرون ملاحم بطولية ضد العدوان وأنها ليست كما يروج لها العدوان تابعة للحوثيين “أنصارالله” وصالح بل حكومة تمثل كل أبناء الشعب اليمني بمختلف أطيافهم .

وقال بن حبتور في أول حوار تلفزيوني له مساء اليوم الخميس 1 ديسمبر 2016م مع قناة الساحات أنه في حال تم التوافق لامانع من توقف حكومة الانقاذ بما يتوافق مع مطالب اليمنيين .

وفي سؤال حول قرار هادي بنقل البنك الى عدن والذي سبب عراقيل في صرف المرتبات للموظفين وهل من تواصل للحكومة مع الجهات الدولية ، أكد بن حبتور  أن البنك لم ينقل وكل القوانين الدولية والمالية تؤكد أن البنك المركزي يكون في العاصمة وماقام به من وصفهم “بالمتردين” أنه استهداف لهذا الشعب اليمني الصامد متناسين أنهم كانوا يستلمون مرتباتهم من البنك المركزي من صنعاء وكانت قيادة البنك ملتزمة بالحيادية وتجنيب الاقتصاد من الصراع .

وحول صرف مرتبات الموظفين، أكد بن حبتور بأن الحكومة تحاول صرف المرتبات بشكل شهري وتجاوز الصعاب التي مرت وأن الحكومة تعمل بكل امكاناتها لتوفير المرتبات .

وحول موقف الحكومة من مواقف المبعوث الأممي اسماعيل ولد الشيخ وخارطته قال بن حبتور بأن ولد الشيخ رجل “طيب” وأنه مسير من قبل دول العدوان .

 

  • نقلأ عن وكالة مرصد

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com