المنبر الاعلامي الحر

بمناسبة عيد الجلاء الـ30 من نوفمبر : المجلس الوطني للشباب يهنئ الشعب ويكرم فنان الوطن الكبير أيوب طارش

  • يمني برس _خاص

    هنئ المجلس الوطني للشباب كافة أبناء الشعب اليمني بمناسبة الذكرى 49 لعيد الجلاء ال 30 من نوفمبر المجيد .

    وأكد المجلس في بيان صدر عنه وتلقى (يمني برس ) نسخة منه على أن حجم التضحيات التي قدمها كافة ابناء اليمن والشباب في المقدمة في شتى االمجالات لتحقيق اهداف ثورة 14 أُكتوبر 1963م كبيرة لا يمكن تجاهلها..
    وبهذه المناسبة الوطنية العظيمة وإهتماماً من المجلس بالقامات الفنية الوطنية والادبية ..
    نظم المجلس الوطني زيارة للفنان الكبير أيوب طارش فنان الوطن والارض والانسان .. وتكريمه بدرع المجلس بدرع المجلس وفاء وعرفان له على ما قدمة لليمن من مورث فني وثقافي كبير جدا ومن ابرز ذالك الموروث النشيد الوطني للجمهورية اليمنية (رددي ايتها الدنيا نشيدي) ..
    من جانبه اشار رئيس المجلس الاخ /وليد الصعدي في تصريح له : إلى وجوب الاهتمام والتكريم لكل من خدم الوطن في كل المجالات تنميوياً وفنياً وثقافياً وغيرها كونهم هم الارث الثقافي التي ستظل الاجيال تتناقله لازمنة طويلة .. فالاهتمام بهم يجعلهم دائمي العطاء فهم يستحقون ذلك كما يستحق الوطن..
    وقال : ونحن نحتفل بذكرى الثلاثين من نوفمبر يوم جلاء المستعمر البريطاني عن أرضنا الحبيبة .. حيث قدم المناظلون التضحيات .. فالفنان أيوب طارش مناظل باللحن والوتر والاغنية الوطنية وعلينا نحن في المجلس واجب تكريمه ونتمنى له الصحة ..
    وأضاف الصعدي سنقوم أن شاء الله بتكريم العديد من الفنانين والادباء والمثقفين ممن قدموا للوطن الشيء الكثير. فنحن مطالبون اكثر من اي وقت مضى ان نحافظ على اهداف ثورتي سبتمبر واكتوبر الخالدتين وان نجعل من اعمال العظماء نبراس يضئ طريقنا نحن الشباب ووفاءً منا لهم سنجعل طريقهم هي طريقنا واهدافهم مرجعية لنا وبها نقتدي فر خدمة وطننا وعليها نحافظ ..
    داعياً جميع الاطراف السياسية الى تحكيم العقل والمنطق والحفاظ على اليمن ووحدته ومنجازته العظيمة..
    فاليمن كبير بوحدته والحفاظ عليها بالعدل والمحبه والبناء والتنمية والتعايش السلمي بين مختلف أطياف الشعب اليمني شمالاً وجنوباً واجب ديني ووطني يقع على كاهل الجميع ..
    مجدداً التهنئة لكافة ابناء الشعبن اليمني بهذه المناسبة الوطنية سائلاً الله أن يعجل برفع الغمة عن اليمن وان يجمع كلمة اليمنيين انه سميع مجيب..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com