المنبر الاعلامي الحر

بالصور : اللجنة التنفيذية لقرار العفو العام بمحافظة ريمة تناقش إجراءات استقبال المغرر بهم

يمني برس / ريمة 

ناقشت اللجنة الفرعية لتنفيذ قرار العفو العام بمحافظة ريمة برئاسة المحافظ أ/ حسن عبدالله العمري اليوم الثلاثاء 6 ديسمبر مهام اللجنة وآلية استقبال المغرر بهم والترتيبات الجارية وفقا للوائح الداخلية المقرة من اللجنة الرئاسية للعفو العام.
وقد أقر الاجتماع تشكيل لجان مساعدة على مستوى المديريات بهدف استفادة المغرر بهم من قرار العفو العام وتوسيع المشاركة المجتمعية في هذا الشأن .
كما اقر الاجتماع إطلاق 20سجينا من المغرر بهم المضبوطين على ذمة مساندة العدوان وتبني أعمال عدائية تستهدف أمن واستقرار الوطن وذلك في إطار الخطوات التنفيذية لقرار العفو العام الصادر عن المجلس السياسي الأعلى.
وحدد الاجتماع مقررات استقبال العائدين والمتقدمين للاستفادة من قرار العفو العام في مدينة الجبين وربوع بني خولي بمديرية بلاد الطعام وبالعاصمة صنعاء  .
وأكد المحافظ العمري أهمية إسهام المجتمع في مساندة جهود اللجنة من خلال التواصل مع المغرر بهم ونصحهم بالعودة وترك ما يقومون به من أعمال عدائية تستهدف الوطن وتساند تحالف العدوان.
مجدداً دعوته لكل المغرر بهم في مساندة العدوان وممن يتبنون أعمال إجرامية تستهدف أمن واستقرار الوطن العودة إلى رشدهم والاستفادة من قرار العفو العام وممارسة حياتهم الطبيعية في المجتمع.
كما وجه محافظ ريمة بمباشرة اللجنة الفرعية بالمحافظة ولجان الاستقبال الميدانية للمهام الموكلة إليها والبدء في استقبال طلبات المغرر بهم وتحديد مقرات استقبالهم .

 

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com