المنبر الاعلامي الحر

بالصور : المحافظ العمري يناقش مع مسئولي وكوادر الإعلام بريمة سٌبل تطوير العمل الإعلامي بالمحافظة

يمني برس / تقرير خاص

ناقش محافظ محافظة ريمة أ/ حسن عبد الله العمري في اجتماع تراسه اليوم الأربعاء 11 يناير 2017م مع المسئولين في مكتب الإعلام وفرع وكالة سبأ بالمحافظة سٌبل تطوير العمل الإعلامي ومعالجة قضاياه بما يعزز من الصمود الوطني في مواجهة العدوان .
حيث أستعرض الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة أ/ عبده بعاس وضم مدير عام  مكتب الإعلام بالمحافظة وكوادر المكتب وكذا موظفي فرع وكالة سبأ وعدد من الناشطين الحقوقيين والمثقفين بالمحافظة .. ما تم تحقيقه من جهود إعلامية فاعلة بذلتها كوادر الإعلام والثقافة عبر مختلف الوسائل الإعلامية المقروءة والمرئية والمسموعة خلال العام المنصرم 2016م  .. كما تطرق الاجتماع إلى والصعوبات التي واجهت سير العمل والسبل الكفيلة بمعالجتها .

وفي الاجتماع أكد المحافظ العمري أهمية تسخير الجهود والأفكار والرؤى الإعلامية في إظهار بشاعة الجرائم التي يرتكبها العدوان السعودي الأمريكي في حق أبناء الوطن.
وأشاد محافظ ريمة بالجهود المبذولة من قبل كافة الإعلاميين والمثقفين في المحافظة والذين عملوا علي التغطية الصحفية والإعلامية لكافة الإحداث والأنشطة في المحافظة والوطن خلال الفترة الماضية وعبر مختلف وسائل الإعلام ونقلوا مظلومية الشعب اليمني للعالم  .

كما أشاد المحافظ العمري بالجهود الطيبة التي تقدمها المواقع الإخبارية المناصرة للمحافظة أمثال مواقع ( ريمة نت – ويمني برس – وموقع وكالة سباُ وصحيفة الهوية وموقعها والكثير من الصحف والمواقع الرسمية والأهلية التي يعمل من خلاها الصحفيين والإعلاميين من أبناء المحافظة )
داعيا كل الإعلاميين والناشطين الحقوقيين من أبناء المحافظة الى تفعيل دورهم الايجابي لمواكبة كل الأحداث والتطورات التي تعيشها المحافظة بشكل خاص والوطن بشكل عام.
كما ناقش الاجتماع إمكانية إصدار صحيفة ورقية وإطلاق موقع الكتروني إخباري رسمي باسم المحافظة يكونا منبران لنشر أنشطة وفعاليات المحافظة ومرجعا لكل الوسائل الإعلامية المحلية والخارجية وفقاً للخطة المقدمة سلفاً من مدير عام مكتب الإعلام أ/ أمين عبد الوهاب الروم إلى اجتماع المكتب التنفيذي . واستمع الاجتماع إلي أهم الاحتياجات التي يتطلبها العمل الإعلامي في المحافظة ويعزز من مستوى تغطيته الشاملة للأحداث .

وأقر الاجتماع تشكيل لجنة إعلامية من ممثلي المؤسسات الإعلامية بالمحافظة تتولى التنسيق مع مختلف المؤسسات الإعلامية في العاصمة وبقية المحافظات لنشر كافة الأحداث والأنشطة التي تشهدها المحافظة ومديريات والتفاعل معها عبر مختلف وسائل الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعي  .

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com