قيادة محافظة صنعاء تكرم رئيس الثورية العليا وعدد من الكوادر المبرزين

يمني برس /  عبد اللطيف مقحط

كرم محافظ محافظة صنعاء العميد حنين محمد قطينه اليوم الأربعاء 11 يناير رئيس اللجنة الثورية العليا الأخ / محمد علي الحوثي وعدد من قيادات وكوادر المحافظة المبرزين في مختلف مجالات العمل .

وفي حفل التكريم أشاد محافظ صنعاء بالجهود الكبيرة التي بذلتها اللجنة الثورية العليا ممثلة برئيسها .

وقال : أن تكريم رئيس اللجنة الثورة العليا الأخ/ محمد علي الحوثي يأتي تقديرا وعرفاناً لجهوده الوطنية الكبيرة ودور العظيم في إيصال أجهزة الدولة إلى بر الأمان خلال الفترة السابقة بكل حنكة واقتدار .

وقال قطينة ، أن تكريم العديد من قيادات المكاتب التنفيذية والمديريات يأتي تقديرا وتشجيعا لهم لما أثبتوا من مسئولية عالية في تقديم الخدمات الصحية والتربوية وغيرها للمواطنين وفضح جرائم العدوان وتغطية كافة أنشطة وفعاليات المحافظة وتحقيق زيادات ملحوظة في الإيرادات رغم شحة الإمكانات التي تكاد أن تكون شبه معدومة .

مشيدا، بدور قيادات المحافظة والهيئة الإدارية في الإشراف والمتابعة وبذل جهود عظيمة في سبيل الوصول إلى الهدف المنشود تحقيقه..

مثمنا جهود الموظفين الصامدين في أداء واجباتهم الوظيفية بكل تفان ووطنية. وعبر محافظ صنعاء عن تقدير السلطة المحلية بالمحافظة للجهود الخيرة والفاعلة التي بذلتها العديد من المكاتب التنفيذية والمنظمات الإنسانية في الإسهام بدور فاعل في خدمة الوطن في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد من عدوان غاشم وحصار ظالم..

لافتا إلى جهودها في دعم عمليات الإغاثة الإنسانية وتقديم كافة أنواع العون المتاحة للنازحين جراء العدوان السعو أمريكي علی اليمن.

من جانبه، أشاد رئيس اللجنة الثورية العليا الأخ/ محمد علي الحوثي بالجهود التي تبذلها قيادة محافظة صنعاء وعلى رأسهم المحافظ حنين قطينة وكافة العاملين ودورهم في تأدية واجبهم ومواصلة الصمود في مواجهة العدوان.

مشيرا إلى أن الأجهزة الأمنية قامت بضبط عدد من المزورين كانت تقوم بتزوير توجيهات اللجنة الثورية والمجلس السياسي .. لافتا إلى أن أي توجيهات صادرة باسم اللجنة الثورية بعد تولي المجلس السياسي الأعلى لأمور البلاد فهي ليست من الثورية العليا .

حضر الحفل وزير الدولة نبيه محسن أبو نشطان وعدد من قيادات المحافظة والمكاتب التنفيذية .

 
%d9%85%d8%ac%d9%84%d8%a9-%d8%a7%d9%88%d8%b3%d8%a7%d9%86

التصنفيات: اخبار عاجله,اخبار محلية

كلمات مفتاحية: