المنبر الاعلامي الحر

الحوثي يحذر من أي توجيهات باسم اللجنة الثورية

يمني برس / صنعاء

قال رئيس اللجنة الثورية محمد علي الحوثي اليوم الأربعاء إن أي توجيهات صادرة باسم اللجنة الثورية بعد تولي المجلس السياسي الأعلى لأمور البلاد فهي ليست من الثورية العليا.

وأشار محمد علي الحوثي في سياق حفل نُظم لتكريم اللجنة الثورية من قبل محافظة صنعاء، أشار  إلى أن الأجهزة الأمنية قامت بضبط عدد من المزورين كانت تقوم بتزوير توجيهات اللجنة الثورية والمجلس السياسي.

وفي سياق مختلف، أشاد محافظ صنعاء بالجهود الكبيرة التي بذلتها اللجنة الثورية العليا ممثلة برئيسها، قائلاً إن هذا التكريم هو عرفاناً لجهود محمد الحوثي الوطنية الكبيرة ودوره العظيم في إيصال أجهزة الدولة إلى بر الأمان خلال الفترة السابقة

من جانبه، أشاد محمد علي الحوثي بالجهود التي تبذلها قيادة محافظة صنعاء وعلى رأسهم المحافظ حنين قطينة وكافة العاملين ودورهم في تأدية واجبهم ومواصلة الصمود في مواجهة العدوان.

جدير ذكره أن قيادة محافظة صنعاء ممثلة بالمحافظ حنين طنينة وبحضور وزير الدولة نبيه محسن أبو نشطان وعدد من قيادات المحافظة والمكاتب التنفيذية، كرمت اليوم اعضاء من اللجنة الثورية لدورة البارز في المحافظة على مؤسسات الدولة خلال الفترة السابقة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com