المنبر الاعلامي الحر

بالصور : ذمار ترفد الجبهات بمئات المقاتلين وعروض عسكرية كبرى قبل الإنطلاق

يمني برس – تقرير

 تخرجت اليوم الأربعاء 18 يناير عدد من الكتائب العسكرية في محافظة ذمار فيما نظمت الكتائب عدد من العروض العسكرية المهيبة تحت شعار ( أشداء على الكفار)  تزامناً مع حملة ( أشداء على الكفار ) والتي اختتمت فعالياتها اليوم بالمحافظة.

وفي المهرجان الذي نظم بالمناسبة ألقيت عدد من الكلمات التي اشادت بأهمية رفد الجبهات بالمال والرجال للذود والدفاع عن الوطن والحرية والكرامة حتى يتحقق النصر الموعود من الله للمؤمنين الذين بذلوا النفس والولد والمال رخيصة في سبيله والدفاع وإعلاء كلمة الحق التي لطالما أراد الظالمون إسكاتها.

 وفي كلمة مشائخ وأعيان المحافظة أكدوا أن هذه الكتائب لن تكون الأولى وليست الأخيرة وسيتبعها المزيد من الكتائب العسكرية المزودة بالسلاح والعتاد من أبناء المحافظة في سبيل الدفاع عن الأرض والعرض ودحر الغزاة والمعتدين وتحقيق الانتصار.  وشددوا على أهمية إرسال المزيد من المقاتلين لرفد الجبهات لدعم ومساندة إخوانهم من أبطال الجيش واللجان الشعبية لخوض معركة تحرير الوطن.. مجددين التأكيد على دعمهم للمرابطين في جبهات الصمود حتى يكتب الله النصر.

كما أكدوا أن الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان بحق أبناء اليمن من نساء وأطفال وأبرياء لن تمر بسلام.

وأثناء توديع المقاتلين الذاهبين للجبهات ثمن رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي التضحيات التي يقدمها مشائخ وأعيان ووجهاء وأبناء ذمار في سبيل الدفاع عن الوطن وإرسال المجاهدين والقوافل الغذائية والسلاح إلى كافة الجبهات..

 مشيدا بسخاء وكرم وتضحيات قبائل ذمار والقبائل اليمنية في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي.

وأشار إلى الدور البطولي الذي يقدمه أبناء ذمار في الصفوف الأولى لكافة الجبهات بصورة ملفتة.. داعيا قبائل اليمن للتحرك لخوض معركة العزة والكرامة والشرف.  

وقدم الجنود البواسل عروض عسكرية مختلفة بكل قوة وإصرار على الالتحاق بالجبهات المختلفة وإيصال رسالة للعدو بان الشباب اليمني كله لن يتوانى عن الدفاع عن كرامة هذا الوطن واستقلاله مهما طال العدوان .

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com