المنبر الاعلامي الحر

بالصور : قبائل جبل الشرق بآنس ذمار تنظم عروض عسكرية كبرى

يمني برس – خاص

نظمت قبائل (عٌزل دُمام – الحميطة – الشرقي – مدينة الشرق) بمديرية جبل الشرق آنس محافظة ذمار صباح اليوم الخميس 19 يناير مهرجان جماهيري حاشد تخلله عروض عسكرية كبرى شارك فيها المئات من أبناء المديرية والمقاتلين ..

وفي المهرجان الذي نظم ضمن حملة ( أشداء على الكفار) قدمت عدد من الكلمات أكدت في مجملها على أهمية رفد الجبهات بالمال والرجال للذود والدفاع عن الوطن والحرية والكرامة حتى يتحقق النصر الموعود من الله للمؤمنين الذين بذلوا النفس والولد والمال رخيصة في سبيله والدفاع عنه وإعلاء كلمة الحق التي لطالما أراد الظالمون إسكاتها.

كما أشادت الكلمات بالدور الكبير المقدم من الجيش واللجان الشعبية والانجازات الكبيرة المشاهدة بعين الواقع في كل الجبهات والميادين المختلفة والدور الذي يبذله المشاركين في الحملة لتأهيل المقاتلين ورفد الجبهات بالرجال والمال والسلاح.  

مشددة على ضرورة مواجهة الشائعات والأكاذيب التي تبثها وسائل العدوان ومرتزقته وأهمية مقاطعة تلك الوسائل.

كما أكدت على الاهتمام بالتعبئة العامة وتوعية المواطنين بمخاطر مخططات العدوان من خلال أذنابه وأدواته والخلايا النائمة والتي تشن حرب ناعمة لمحاولة شق الصف الداخلي.

عقب ذلك تقديم المئات من الجنود البواسل والمقاتلين الأشداء من أبناء مديرية جبل الشرق عروض عسكرية شملت مختلف فنون القتال.

مؤكدين جاهز يتهم واستعدادهم للانطلاق إلى جبهات القتال للتنكيل بالمعتدين من الغزاة ومرتزقتهم، معتبرين الدفاع عن الوطن واجب ديني وأخلاقي وقيمي يقع على عاتق الجميع.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com