المنبر الاعلامي الحر

بالصور : تواصل الفعاليات الاحتجاجات في ريمة تنديداً بالعدوان والحصار

يمني برس – خاص 

تواصلت الفعاليات الاحتجاجية والاستنكارية المنددة باستمرار العدوان السعودي الأمريكي الهمجي على الشعب اليمني وحصاره الظالم في محافظة ريمة يوم الخميس 19 يناير تحت شعار ( أشداء على الكفار .

حيث نظم المئات من أبناء منطقة بني الضبيبي بمديرية الجبين لقاء قبلي موسع حضره وكيل المحافظة لشؤون الأمن العميد / صالح العياضي ونائب مدير الأمن بالمحافظة العقيد / محمد الكبسي وعدد من القيادات المحلية والتربوية والمشائخ والأعيان في المنطقة وجمع غفير من المواطنين .

وفي اللقاء القبلي أكد المشاركون أن المجازر التي يرتكبها تحالف العدوان السعودي الأمريكي بحق أبناء الشعب اليمني منذ نحو عامين إضافة إلى حصاره الظالم تعد جرائم حرب ضد الإنسانية في اليمن ولن تسقط بالتقادم وسوف تحاكم قيادات العدوان أمام المحاكم الدولية والقضاء اليمني أن آجلاً أو عاجلاً .

مشددين على ضرورة التلاحم والاصطفاف  بين أبناء الشعب في مواجهة العدوان الهمجي والبربري ورفد جبهات القتال بالرجال والمال وقوافل الغذاء دفاعاً عن وأمنه واستقراره وسيادته .

وناشد المشاركون في اللقاء القبلي الموسع في ريمة أحرار وشرفاء العالم بالتدخل السريع وإيقاف العدوان البربري والوحشي بحق الشعب اليمني ورفع الحصار الظالم واللذين يتنافيان مع كافة المواثيق الدولية والإنسانية ..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com