المنبر الاعلامي الحر

بالصورة.. تركي الفيصل يلتقي بـ”حسناء الموساد” في فرنسا !

يمني برس |

عرضت وزيرة الخارجية الإسرائيلية السابقة، تسيفي ليفني، على حسابها الشخصي في “تويتر” صورة لها مع مدير المخابرات السعودية الأسبق الأمير تركي الفيصل.

 

ونوّهت ليفني في تغريدتها إلى أنها والفيصل شاركا في لقاء جمع أيضا وزير خارجية الأردن ورئيس بنك الاستثمار الفلسطيني.

 

يشار إلى أن الفيصل التقى العديد من المسؤولين الإسرائيليين، من بينهم مدير المخابرات العسكرية الأسبق عاموس يادلين، ومستشار الأمن القومي لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الجنرال يعكوف عامي درور، ووكيل وزارة الخاجية دوري غولد.

وقامت ليفني بخدمتها العسكرية الإلزامية في معهد لتأهيل الضابطات وحصلت على رتبة ملازم أول. بعد نهاية خدمتها الإلزامية سجلت نفسها لدراسة الحقوق في جامعة بار إيلان برمات جان. بين 1980 و1984 وقفت دراساتها واشتغلت في “الموساد” (وكالة الاستخبارات الإسرائيلية)، حيث قامت بالعديد من العمليات الخاصة منها قتل شخصيات فلسطينية.

 

كما أن ليفني التي اشتهرت بـ”حسناء الموساد” كانت تعمل على إسقاط جنسي لشخصيات مهمة بهدف ابتزازها سياسياً لصالح الموساد الإسرائيلي. وفي هذه الفترة عملت خادمة تحت اسم مستعار، في بيت عالم ذرة عراقي وقامت باغتياله بالسم، وصدرت بحقها مذكرة توقيف قضائية باسمها المستعار ثم باسمها الحقيقي قبل أن ينجح اللوبي الصهيوني في فرنسا بوقف ملاحقتها قضائيا.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com