المنبر الاعلامي الحر

في لعبة مفضوحة : بالتزامن مع وصول المبعوث الأممي إلى صنعاء ..العدوان يشن أكثر من 100 غارة على تعز !!

يمني برس – تقرير

شن طيران تحالف العدوان السعودي الأمريكي اليوم الأحد 22 يناير أكثر من 100 غارة هستيرية على مناطق متفرقة جنوب وغرب محافظة تعز .

حيث أوضحت مصادر محلية أن طيران العدوان شن اليوم  أكثر من 100 غارة على مناطق ( الجديد والكدحة وواحجة ومدينة المخا فيما قصفت برواج العدوان منطقة العمري بصواريخ فسفورية حارقة وشديدة الانفجار .

يأتي ذلك بالتزامن مع زيارة المبعوث ألأممي إسماعيل ولد الشيخ إلى صنعاء والذي وصل إليها اليوم .. الأمر الذي أعتبره مراقبون لعبة مفضوحة ينفذها تحالف العدوان مع المبعوث الأممي كل مره يزور فيها صنعاء تحت مزاعم الترتيب لمفاوضات قادمة.

موضحين أن زيارات ولد الشيخ إلى صنعاء لم تجب للشعب اليمني سوى الكثير من المعانات والدمار وإن كانت زيارته هذه المرة تحمل إلى جانب الويل والثبور للشعب اليمني فهي تعد زيارة ترويجية ليس إلا لمشوار جديد له في ظل القيادة الجديدة للأمم المتحدة ..

فيما توقع آخرين أن يصدر مجلس الأمن الدولي في اجتماعه المقبل والمقرر في الـ25 من يناير الجاري قراراً يقضي بوقف شامل لإطلاق النار في اليمن وإطلاق جولة جديدة من المفاوضات بين الأطراف اليمنية خاصة مع وصول اللجنة الرقابية الأممية لمراقبة وقف إطلاق النار في اليمن إلى الأردن بحسب تقارير دولية ..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com