المنبر الاعلامي الحر

الهيئة النسائية العامة تدين بأشد العبارات مجزرة العدوان بحق عشرات النساء والأطفال في قاعة عزاء بأرحب

يمني برس – خاص

عبرت الهيئة النسائية العامة عن إدانتها الشديدة واستنكارها للجريمة الوحشية التي ارتكبها طيران تحالف العدوان السعودي الأمريكي أمس الأربعاء بحق عشرات النساء والأطفال في قاعة عزاء نسوي في مديرية أرحب بمحافظة صنعاء .

وقالت الهيئة في بيان صدر عنها :-

بسم الله القائل ) وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ ۚ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ )لقد تمادى العدوان السعودي الأمريكي البربري بارتكابه لأبشع المجازر الوحشية بحق أبناء الشعب اليمني وبحق النساء والأطفال ولعل آخرها ما اقترفته طائرات العدوان الهمجي يوم أمس الأربعاء 15 فبراير 2017م وارتكابها لجريمة مروعة بحق مجلس عزاء للنساء بأرحب والذي راحت ضحيتها العشرات من النساء والأطفال والتي مازالت عمليات البحث و انتشال الجثث حتى اللحظة في ظل تحليق مكثف لطائرات قرن الشيطان..

تأتي هذه المجزرة والجريمة النكراء ضمن سلسلة جرائم العدوان التي يرتكبها بكل وحشية وانحطاط مند قرابة العامين.

وإذ تدين وتستنكر الهيئة النسائية العامة هذه الجريمة الوحشية المستفزة لمشاعر كل من يمتلكون النخوة والحمية الإسلامية وإذ تؤكد على المكانة العظيمة التي تحتلها المرأة اليمنية في المجتمع اليمني وفي ثقافة القبيلة لعظم قدرها وعظيم دورها إلى جانب أخيها الرجل منذ القدم ولهذا فإن هذه الجريمة المروعة لايمكن ان تمر مرور الكرام. وعليه تدعو الهيئة النسائية العامة جميع أبناء الشعب اليمني للمزيد من النكف والاستنفار حيال جرائم العدوان الغاشم الذي يستوجب من كل يمني حر أبي أن يكون على قدر عالٍ من المسؤولية الإيمانية والوطنية والتي تجعلنا أمام خيار وحيد وهو الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال لمواجهة قوى الشر والضلال والإجرام والاستمرار في التصدي لهم وقتالهم بكل ما أويتينا من قوة وبأس حتى يتراجع هذا العدوان الجبان عن عدوانه عن اليمن أرضا وإنسانا. كما تنصح كل الصامتين والمتخاذلين من يتخذون من الحياد درعا للتخفي وراء حقيقتهم المتواطئة ضد أبناء وطنهم وتدعوهم للخروج عن صمتهم المريع والالتحاق بدرب أخوتهم من الأبطال الذين يذودون عن الأرض والعرض بكل بسالة وشرف. كما توجه الهيئة النسائية أصابع الإتهام إلى من يشاركون أعداء الوطن بكل جريمة يرتكبونها بحق اليمن ….وهم كلُ عميلٍ ومنافق وكلُ من باع الحق بالباطل واشترى به ثمنا قليلا كما هي موجهة أيضا لصمت هذا العالم المتخاذل الذي تكشفت لنا حقيقتهم حيال القضية اليمنية،،،وتكشفت لنا أكاذيب منطقهم وزيف مصطلحاتهم التي مازالوا يتغنون بها بكل سخف عن حقوق الإنسان حين لا حقوق للإنسان في اليمن…. ولا نامت أعين الجبناء.

الرحمة والخلود للشهداء…والشفاء للجرحى والنصر للوطن.

صادر عن الهيئة النسائية العامة بتاريخ16/2/ 2017

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com