المنبر الاعلامي الحر

بالصور : اختتام فعاليات ذكرى أسبوع الشهيد السنوي في محافظة ريمة

يمني برس – خاص

اختتمت بمحافظة ريمة اليوم الاحد 19 فبراير فعاليات الاحتفاء بذكرى أسبوع الشهيد السنوي للعام  1438هـ والتي تضمنت معارض فوتوغرافية لصور الشهداء وزيارات ميدانية لروضات الشهداء وندوات ثقافية ولقاءات توعوية في مختلف مديريات المحافظة تحت شعار (الشهيد يوحد الوطن)

وفي الفعالية الختام التي نظمها مكتب الثقافة بالمحافظة .. أشاد وكيل محافظة ريمة أ/ حافظ الواحدي بتضحيات الشهداء وأدوارهم البطولية في مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن .

وأكد أن تضحيات الشهداء لن تذهب هدرا مهما تكالبت دول العدوان على الشعب اليمني ..

لافتا إلى أن إحياء ذكرى أسبوع الشهيد يأتي عرفانا وتقديراً للتضحيات التي سطروها في مواجهة العدوان ودحر الغزاة والمعتدين.

وفي الفعالية ألقيت أيضاً عدد من الكلمات من قبل كل من مدير مكتب الثقافة بالمحافظة أ/ جمال الحيدري ومدير مكتب التربية بالمحافظةأ/ حميد التوعري وعن أبناء الشهداء الأخت/ أشجان عسوب ركزت في مجملها  على أن الاحتفاء بأسبوع الشهيد يكشف مدى بشاعة الجرائم التي يرتكبها العدوان الأمريكي السعودي بحق اليمن وشعبه ومقدراته.

وأوضحت الكلمات، أهمية المناسبة لاستذكار عظمة من بذلوا أنفسهم في الدفاع عن كرامة وحرية واستقلال الوطن وكذا محطة لاستلهام روح العطاء والإيثار والتضحية.

تخلل فعالية الختام أناشيد وقصائد عبرت عن المناسبة وجسدت الدور البطولي للشهداء في الدفاع عن الوطن.

حضر الفعالية الختامية لأسبوع الشهيد السنوي بمحافظة ريمة عدد من القيادات المحلية والتنفيذية في عاصمة المحافظة وجمع كبير من المواطنين..

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com