المنبر الاعلامي الحر

وزير الإعلام يوجه وسائل الإعلام الرسمية بالإعداد خارطة برامجية للمرحلة القادمة

يمني برس – تقرير
وجه وزير الإعلام أ/ أحمد حامد اليوم الأحد 19 فبراير وسائل الإعلام الرسمية المسموعة والمرئية بضرورة إعداد خارطة برامجية للمرحلة القادمة بالصورة المناسبة بما يسهم في خلق وعي مجتمعي بخطورة العدوان ووحشيته وعواقب التقصير التي ستلحق بالشعب إن لم يواجه العدوان كما ينبغي.
ودعا وزير الإعلام خلال لقاءه اليوم قيادة المؤسسة العامة اليمنية للإذاعة والتلفزيون ورؤساء القنوات الفضائية ” اليمن وعدن وسبأ والإيمان”، وإذاعة صنعاء إلى إشراك الجمهور في صياغة الرسالة الإعلامية .
وشدد على ضرورة مخاطبة مختلف فئات وشرائح المجتمع ومنها النساء والأطفال والإهتمام بالبرامج السياحية والرياضية والعمل على تنوع القوالب البرامجية وبما يكفل فضح العدو وأكاذيبه ويعزز من قيمة التكافل الإجتماعي وبما لا يغفل القضية الفلسطينية.
وحث الوزير حامد على تجويد العمل والإنتاج الإذاعي والتلفزيوني خلال هذه المرحلة الصعبة والإستثنائية من تاريخ الشعب اليمني، بحيث تكون مؤثرة في الجمهور وإيصال الرسالة الإعلامية الوطنية الهادفة بشكل مشوق .
وأشار إلى أهمية تعزيز التعاون والتنسيق بين مختلف وسائل الإعلام وتحقيق تكامل إعلامي يعزز من الصمود في مواجهة العدوان والتصدي لمخططاته الإجرامية.
واستمع وزير الإعلام إلى الخطط والمشاريع البرامجية المقدمة من رؤساء القنوات الفضائية وإذاعة صنعاء والتي تنوعت من حيث الشكل والمضمون والجماهير المستهدفة، كما تضمنت برامج مستحدثة وأخرى سيتم مواصلة عرضها وبثها نظرا لنجاحها .
حضر اللقاء نائب وزير الإعلام هاشم أحمد شرف الدين ووكيل الوزارة لشؤون الإذاعة والتلفزيون أحمد ناصر الحماطي.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com