المنبر الاعلامي الحر

قائد الثورة يبارك للشعب قدوم شهر الصيام ويدعو إلى اجتماع وحدوي في العاشر رمضان المبارك

يمني برس – خاص

بارك قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي اليوم في رسالة تهنئة للشعب اليمني وكافة الأمة الإسلامية والعربية بحلول شهر رمضان المبارك.

وقال السيد عبدالملك في رسالة التهنئة أنه حري بشعبنا وهو يواجه قوى الطاغوت التزود من الشهر لمواجهة كل التحديات، مؤكداً أن لا هدف لقوى النفاق في المنطقة إلا التخريب وإثارة الفتن تنفيذا للأجندة الأمريكية والإسرائيلية، وأن هذه القوى تريد تحويل الأمة الإسلامية إلى قطعان بشرية مسلوبة الإرادة

وأضاف السيد القائد أن زيارة الرئيس الأمريكي ترامب إلى عاصمة قرن الشيطان الرياض تصب في مصلحة أمريكا وتستفيد منها حتماً إسرائيل.

ودعا السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي أبناء الشعب اليمني إلى الاستمرار في رفد الجبهات بالمقاتلين الأبطال، وللمكونات الفاعلة دعاهم إلى الحفاظ على حدة الصف وإفشال المساعي الشيطاني، مؤكداً ان أي مساس بوحدة الصف هي خدمة مباشرة للأعداء وخيانة محققة للشعب اليمني،  داعياً حكماء وعقلاء البلاد إلى عقد اجتماع وحدوي أخوي في العاشر من شهر رمضان المبارك.

وخاطب السيد القائد مرتزقة العدوان بدعوتهم إلى مراجعة حساباتهم الخاطئة ومواقفهم التي ألقت بهم العار في الدنيا والأخرة، ناصحاً إياهم بالتعاطي مع عملية التبادل للأسرى كافة في هذا الشهر المبارك

واختتم السيد رسالته بدعوة جميع الميسورين والخيرين إلى العناية القصوى بالتكافل ورعاية الفقراء .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com