المنبر الاعلامي الحر

قوات الجيش واللجان تصعد من عملياتها في جبهات ما وراء الحدود وخسائر كبيرة للجيش السعودي

يمني برس – خاص

صعدت قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم الأربعاء من عملياتها العسكرية في جبهات ما وراء الحدود مكبدة جيش العدو السعودي ومرتزقته خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

وأوضحت مصادر عسكرية أن وحدة الإسناد المدفعي استهدفت تجمعات عسكرية لجنود ومرتزقة العدو السعودي بعدد من القذائف شرق منفذ علب وتبة الخزان وموقع الشبكة ورقابة الهنجر في قطاع عسير، ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم و فرار جماعي لعدد من الاليات والجنود.

وأفادت المصادر بأن مدفعية الجيش واللجان استهدفت بعدد من القذائف تجمعات عسكرية لجنود العدو السعودي في مرتفعات رجلا وغرب موقع الفواز في نجران ، ما أدى إلى تدمير مخزن اسلحة وشوهد اشتعال حريق هائل فيه.

وأكدت المصادر مصرع أحد جنود العدو السعودي بعملية قنص نفذتها وحدة القناصة للجيش واللجان الشعبية شرقي موقع الشبكة العسكرية بذات القطاع.

وإلى قطاع جيزان حيث أطلقت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية صاروخ زلزال 2 محلي الصنع وعدد من القذائف على تجمعات تحصينات عسكرية لمرتزقة العدوان في بوابة الطوال ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوهم.

فيما قتل وأصيب عدد كبير من مرتزقة العدوان جراء قصف صاروخي ومدفعي استهدفت تجمعاتهم بصلية من صواريخ الكاتيوشا وعدد من القذائف شمال صحراء ميدي من جهة جيزان

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com