المنبر الاعلامي الحر

الرئيس الصماد : وجود شعب كالشعب اليمني يحمل العداء للصهاينة يسبب حرجاً على النظام السعودي

يمني برس – خاص

أكد الرئيس الصماد أن وجود شعب كالشعب اليمني بما يحمله من العداء للصهاينة والولاء لقضية فلسطين والقدس يسبب حرجا كبيرا للنظام السعودي مؤخرا ارتمائه في الأحضان الصهيونية مما جعله يخطط لسحق هذا الشعب بالعدوان والحصار واتهام الشعب اليمني بالتهم والذرائع التي تبرر العدوان عليه .

جاء ذلك خلال في كلمته القاها عصر اليوم خلال مشاركته في المسيرة الجماهيرية الكبرى بالعاصمة صنعاء بمناسبة اليوم القدس العالمي وشهد فعاليات خطابية وعروضا رمزية وأناشيد تعبيرية عن المناسبة .

كما أكد الرئيس الصماد في كلمته أن قضية فلسطين وهي اليوم في موقف متوحد بين الجانب الرسمي والشعبي ستبقى أبدا القضية الأولى للشعب اليمني المؤمن بحق شعب فلسطين.

وأشار إلى أن العدوان الذين يشن على اليمن والحصار منذ ثلاث سنوات وتتزعمه السعودية يهدف إلى كتم الأصوات المقاومة والمؤمنة بالقضية الفلسطينية ومحاولة لإنهاء أي حرج أمام الأنظمة العميلة الساعية للتطبيع التام مع الكيان الصهيوني وفي مقدمتها النظام السعودي .

ولفت الأخ صالح الصماد إلى الأدوار التاريخية للنظام السعودي في خدمة الصهيونية والتآمر ضد القضية الفلسطينية منذ مؤامرة تمكين اليهود من فلسطين بالتنسيق مع البريطانيين وما لقيته الصهيونية من دعم لنشرها في جسد الأمة ونشر المذهب الوهابي التكفيري لإلهاء الأمة وإشغالها عن قضاياها الكبرى وصولا إلى التطبيع العلني مع الصهاينة من قبل النظام السعودي وتجاوز هذا التطبيع مراحل السرية والخفاء .

كما أكد رئيس المجلس السياسي الأعلى أن فلسطين ستبقى حاضرة وان الأنظمة وهي تمتلك الكثير من الإمكانيات الكفيلة بإزالة هذه الغدة السرطانية من جسد الأمة تتنصل وتتراجع فقد أحالت المسئولية على عاتق الشعوب التي نناديها في العالم العربي والإسلامي بأن المسئولية الملقاة على عاتقهم عظيمة والأنظمة المتخلية عن مسئوليتها جعلت من فضل الله على الشعوب أن يمنحها شرف هذه المواقف المؤثرة.

وجدد رئيس المجلس السياسي الأعلى العهد لفلسطين وشعبها أن القضية الفلسطينية هي قضية الشعب اليمني الأولى مهما كان حجم المعاناة وحجم الجراح والتآمر كون الشعب اليمني يعتبر فلسطين قضيته الأولى وسيدافع عنها بكل ما أوتي من قوة .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com