المنبر الاعلامي الحر

الأقصى يحتاج لتحالفكم ياعرب..!

بقلم : محسن الجمال

كثير من الدول العربية والاسلامية للأسف باعت ضمائرها في سوق النخاسة وسارعت مهرولة وهبت متكالبة لنصرة من جندهم الشيطان..لشن عاصفة الاجرام بقيادة مملكة قرن الشيطان السعودي على اليمن تحت اختلاق عدة مسميات وعناوين وذرايع وارتكبت أبشع المجازر الانسانية الجماعية بحق أبناء شعبنا اليمني دون استثناء ودون اي مبرر ضاربة بكافة الاعراف والمواثيق الدولية عرض الحائط.

وبما أننا في زمن وصف بزمن تتكشف فيه الحقائق وتتساقط فيه الأقنعة في خضم مخاض عنيف يعصف بالمنطقة العربية والاسلامية هاهي اليوم تتجلى الحقائق ناصعة وتتكشف بوضوح لجميع بني البشر وخصوصا لأبناء الأمتين العربية والاسلامية عن واقع كثير من الدول والحكومات التي ظلت متقنعة بعباءة الاسلام وتسترت به طيلة سنوات كثيرة.. اليوم تسقط كل اقنعتها وتبين على حقيقتها.

لعل البعض يخادع نفسه في كثيرمن خلفيات حقيقة الصراعات والحروب داخل دول عربية واسلامية ربما البعض كان صيدا وفريسة سهلة للتضليل الإعلامي المتبذل, لكن قضية الاقصئ الشريف الذي يتعرض حاليا للاغلاق من قبل الاحتلال الاسرائيلي المحتل والغاصب ومنع الفلسطينيين من الصلاة والاذان فيه وحدها تفضح وتعري قادة وامراء وزعماء الدول العربية والاسلامية الذين يحرفون انظارهم عن انتهاكاته المستمرة من قبل الغدة السرطانية اسرائيل ولم نجد منهم من يلتفت نحوه او يهب لنجدته مثلما سارعوا لتشكيل تحالفهم لقتل الشعب اليمني ارضاءا لامريكا واسرائيل.

وما كان للمحتل الصهيوني الغاصب أن يتجرأ بخطوات تقدم على اغلاق المسجد الاقصى لولا موافقة دول عربية عملية على رأسها الاردن والسعودية واعطائهم الضوء الاخضر لإسرائي للقيام بذلك خصوصا بعدإدراك اللوبي الصهيوني أن الاعراب يتسابقون للتطبيع العلني معه في مختلف المجالات والحاحهم بذلك.

وعندما ناتي الي الواقع الذي تعيشه المنطقة جراء الصراعات والحروب والتحالفات لقتل بعضهم البعض نجد ان واقع اولئك الاعراب الذين تشدقو باسم الاسلام والدفاع عن المقدسات الاسلامية مجرد احذية وادوات تستخدمها امريكا واسرائيل لتنفيذ اجندتها في المنطقة وتمرير مشاريعهم التكفيفية والتدميرية من خلالها وهذا للاسف ماهو حاصل.

القضية الفلسطينة والمقدسات الاسلامية بفلسطين اليوم تبرز للعلن..لتقول للعرب صارخة .وين الملايين..الشعب العربي..وين..تستغيث وتستنجد..ولم نجد”زعماء دول الخليج” تلك الكلاب العاوية من يلبي نداء القدس او يهب لنجدته ولو حتى ع سبيل الشجب والاستنكار كاقل القليل ليظهروان اليوم أمام الملأ بأنهم يهود بلازنانير .

ولتتضح الحقيقة اكثر وبشكل جلي اليوم الدول العربية والاسلامية شكلت تحالف مع امريكا واسرائيل وشنت عدوان ظالم ع اليمن تحت مسمى الحد من التدخل والتمدد الايراني وارتكبت طيلة هذه المدة مجازر اجرامية جماعية بشعة بحق ابناء جميع شعبنا اليمني دون استثناء.. ولطالما تشدقت بالدفاع عن السنة..لماذا لانراها تدافع الان عن المقدسات الاسلامية وعن اهل فلسطين باعتبارهم سنة..لماذا لانرى عاصفة حزم لنصرة اخوانهم السنة في فلسطين..ولماذا الجمت الالسن لقوادي شعوب الجريرة العربية امام هذه القضية..ألا يستدعي من الجميع التامل..ولماذا أيضا لا يشكل الاعراب تحالف لردع العدو الاسرائيلي.

وأين اولئك علماء السوء في الدول العربية الذين اصدور عدد من الفتاوى تجيز قتل وسفك دماء أبناء الشعب اليمني، وأمام القدس الشريف ثالث الحرمين الشريفين بلعوا لساسينهم السليطة الى الداخل وتركوا المسجد الاقصى جريحا مظلوم دون مناصرته بأي كلمه، صبرا ياقدس فانا قادمون ولاعزاء للشجرة الملعونة في القرآن ولخونة الامة وقواديها.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com