المنبر الاعلامي الحر

عمليات هجومية شرسة للجيش واللجان في جميع محاور جبهات الجوف تكبد المرتزقة خسائر كبرى

يمني برس- الجوف

شهدت محاور جبهات القتال بمحافظة الجوف اليوم الأربعاء 9أغسطس/2017م عمليات هجومية شرسة نفذها أبطال الجيش واللجان الشعبية على مواقع المنافقين في كلا من جبهة المصلوب والغيل,وجبهة المتون,وخب والشعف,والعقبة, نتج عنها مصرع وجرح العشرات في صفوف المنافقين بينهم قيادات بالاضافة إلى تمكن المجاهدين من تدمير عدد من الآليات العسكرية للمنافقين خلال العمليات الهجومية.

مصدر عسكري أكد مصرع  وجرح العشرات في صفوف المنافقين بينهم القيادي مصرع المنافق/معاذ جواس الذي لقى حتفه مساء  يوم أمس  وتحديدا بالقرب من منزل السنتيل غرب المصلوب بنيران الجيش واللجان.

كما أضاف المصدر عن عملية هجومية شنتها وحدات الجيش واللجان منتصف ليل الأمس على تجمعات ومواقع مرتزقة العدوان في معسكر السلان جنوب المصلوب والغيل تكبد المرتزقة خلالها خسائر في العدة  والعتاد.

فيما تواصلت المناوشات والقصف المتبادل بعدد من الاسلحة الخفيفه والمتوسطه باتجاه منطقة قويحش جنوب المصلوب وكذلك باتجاه وادي شواق غرب الغيل واستمرت بصورة متقطعه طوال ليل امس بحسب المصدر.

وفي جبهة المتون أشار المصدر بأن المناوشات بين أبطال الجيش واللجان وبين مرتزقة العدوان وكذلك القصف المتبادل بعدد الاسلحة الخفيفة والمتوسطة باتجاه السلسلة الجبلية وحام شمال شرق المديرية, وكذلك باتجاه عنبرة والتباب المحاذية لها في الاطراف الشمالية الشرقية للمديرية,بالاضافة الى استمراها  باتجاه مزوية والحيال شرق ووسط المديرية استمرت بصورة متقطعة طوال ليل امس.

أما في جبهة خب الشعف فقد لقي عدد من مرتزقة العدوان مصرعهم جراء انفجار عبوة ناسفة استهدفت الية عسكرية للمنافقين في منطقة الخنجر زرعتها وحدة الهندسة التابعة للجيش واللجان  ومقتل من كانو على متنها.

كما ذكر المصدر تنفيذ عملية هجومية للجيش واللجان قبيل منتصف ليل الأمس على مواقع المنافقين باتجاه وادي هراب اسفل جبهة العقبة  أسفرت عن مصرع وجرح عشرات المنافقين وتكبيدهم خسائر فادحه خلال عملية الهجوم,لافتا الى ان مدفعية الجيش واللجان  استهدفت اليوم تجمعات وتحصينات ومواقع مرتزقة العدوان في وادي هراب بذات المنطقة بعدد من القذائف محققة اصابات مباشرة في صفوفهم.

يذكر أن ابطال الجيش واللجان يصعدون من وتيرة العمليات العسكرية  مختلف محاور وجبهات القتال استجابة  لدعوة السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي بضرورة رفع وتيرة التصعيد العسكري ضد قوى العدوان ومنافقيهم وردا على تمادي العدوان وارتكابه مجازر بشعة بحق أبناء الشعب اليمني منذ بدء شن العدوان على اليمن في الـ 26 من مارس 2015م.

نقلا عن وكالة مرصد

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com