المنبر الاعلامي الحر

تصعيد للجيش واللجان في جبهات ما وراء الحدود وخسائر جديدة يتكبدها العدو السعودي

يمني برس – خاص

في إطار الرد على استمرار جرائم العدوان السعودي الأمريكي بحق أبناء الشعب اليمني واصلت قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم الخميس عملياتها العسكرية في جبهات ما وراء الحدود والجبهات الداخلية مكبدة الغزاة والمرتزقة خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

مصادر عسكرية أفادت بأن وحدة الإسناد المدفعي للجيش اللجان الشعبية استهدفت تجمعات عسكرية للمرتزقة بعدد من القذائف قبالة منفذ الخضراء الحدودي في قطاع نجران ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وقالت المصادر بأن قوات الجيش واللجان كثفت قصفها المدفعي على مواقع وتحصينات عسكرية سعودية في مرتفعات رجلا في ذات القطاع، وشوهدت سيارات الإسعاف تهرع إلى المكان، فيما لقي احد الجنود السعوديين مصرعه بعملية قنص في ذات المنطقة.

هذا واستهفت وحدة الدروع في الجيش اللجان الشعبية دبابة تابعة لجيش العدو السعودي بصاروخ موجه ما أدى إلى تدميرها ومصرع طاقهما غربي منطقة الربوعة في قطاع عسير، فيما قتل عدد من المرتزقة بقصف مدفعي استهدفت تجمعاتهم في منفذ علب بذات القطاع

وإلى جبهة ميدي حيث استهدفت وحدة الإسناد المدفعي للجيش واللجان الشعبية تجمعات وتحصينات عسكرية لمرتزقة العدوان بعدد من القذائف شمال صحراء المديرية محققة إصابات مباشرة

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com