المنبر الاعلامي الحر

 الحوثي يحدد 4 ساحات على مداخل العاصمة صنعاء للإعتصام في الخمس القادم 24 من أغسطس

يمني برس – خاص

دعا رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي مساء اليوم الخميس قبائل اليمن للاحتشاد يوم الخميس القادم الذي يوافق 24 من أغسطس الجاري إلى مخيمات الأعتصام في بمداخل العاصمة صنعاء.

وقال رئيس الثورية العليا محمد علي الحوثي في بيان له أن الوطن يواجه مختلف أنواع التصعيد في إطار العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، والمؤامرات تحاك ضد أبناء الشعب اليمني فإننا نهيب بالجميع مواجهة التصعيد بالتصعيد، من خلال تكثيف العمل الواعي الإيجابي والمواقف الإيمانية والجهادية العظيمة.

ودعا رئيس الثورية العليا كل الثوار والأحرار للاحتشاد إلى ساحات الاعتصام في يوم الخميس 2 ذو حجة 1438هجرية الموافق 24 أغسطس الجاري، لغرض إرسال قوافل الرجال وقوافل الدعم.

وحدد محمد علي الحوثي في البيان  إلى أنه سيكون هناك عدة تجمعات للحشد للجبهات ولدعمها بالقوافل الغذائية ، في ساحة اعتصام الصباحة، وساحة اعتصام الرسول الأعظم بسنحان خط المئة، وساحة بني الحارث، وساحة همدان وكذلك المحافظات الاخرى القادرة ان تجعل من ساحات الثورة فيها ايضا منطلقا للتحشيد وارسال القوافل ليكون هذا اليوم يوما فارقا ومهيبا باذن الله وبما يلبي نداء القائد والميدان  .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com