المنبر الاعلامي الحر

اقتحامات للجيش واللجان الشعبية في جبهتي الجوف ومأرب _ تفاصيل

يمني برس – خاص

نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم الأثنين عملية نوعية على أرتاب وتجمعات عسكرية لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في محافظة مأرب، وقتل وجرح أعداد

 قتل وأصيب عدد كبير من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي اليوم الأثنين ودمرت اليتين عسكريتين لهم خلال عمليات عسكرية للجيش واللجان الشعبية في إطار مواجهة التصعيد بالتصعيد بمحافظة مأرب.

وأوضح مصدر عسكري أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية نفذت هجوماً واسعاً على تجمعات عسكرية المرتزقة في تبة المطار بمديرية صرواح، تمكنت خلالها من إقتحام عدة مواقع وقتل وجرح أعداد كبيرة منهم وإحراق الية عسكرية كانت في أحد المواقع.

وأفاد المصدر أن وحدة الهندسة للجيش واللجان والشعبية استهدفت الية عسكرية لمرتزقة العدوان بعبوة ناسفة ما أدى إلى تدميرها ومصرع من كان على متنها في التبة الحمراء بمديرية صرواح.

وإلى جبهة الجوف حيث أغارة وحدات متخصصة من الجيش واللجان صباح اليوم على مواقع وتجمعات المرتزقة في وادي شواق بمديرية الغيل، سقط على إثرها العشرات من المرتزقة بين قتيل وجريح.

هذا واستهدفت وحدة الإسناد المدفعي تجمعات وتحصينات عسكرية لمرتزقة العدوان في منطقة الخليفين وأسفل العقبة في مديرية خب والشعف، وتجمعات اخرى للمرتزقة والياتهم في أطراف مديرية الغيل، موقعة خسائر بشرية ومادية فادحة في صفوفهم

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com