المنبر الاعلامي الحر

وزير الصحة يعتدي بالسب والتشهير على وكيل الوزارة لقطاع التخطيط ( بيان )

يمني برس – خاص

تعرض وكيل وزارة الصحة لقطاع التخطيط الدكتور نشوان العطاب، للاعتداء بالطرد والسب والاتهام بالسرقة من قبل وزير الصحة في حكومة الإنقاذ محمد سالم بن حفيظ.

وقال وكيل وزارة الصحة لقطاع التخطيط، في بيان له أنه وخلال افتتاح الاجتماع الأسبوعي لمجموعة مكافحة الكوليرا المخصص للتخطيط لخطة جديدة لمكافحة الكوليرا بحضور ممثلين عن المنظمات الدولية، قام وزير الصحة باقتحام صالة الاجتماع ووجه مرافقيه المدججين بالأسلحة، بالقيام بسحب الوكيل العطاب، بعد أن اتهامه بالسرقة أمام الحاضرين ظلماً وعدوانا وبدون أي اثبات.

وأكد وكيل وزارة الصحة الدكتور نشوان في البيان، أن وزير الصحة محمد سالم بن حفيظ أقر بأنه سحب خلال الفترة الماضية صلاحيات وكيل قطاع التخطيط وسيستمر في سحب جميع الصلاحيات كاملة.

وطالب البيان المجلس السياسي الأعلى بإيقاف وإقالة وزير الصحة، كونه ليس أهلا لهذه المسؤولية التي تمس صحة عشرون مليون  نسمة، وقد اثبت خلال الفترة الماضية منذ تعيينه فشله في ادارة الوزارة والسعي الحثيث لاختلاق الخلافات والاشكاليات في الوزارة.

كما طالب الوكيل نشوان العطاب برد الاعتبار من التشهير الذي صدر من الوزير إضافة إلى الاجراءات القانونية التي يتم حاليا المضي فيها في الجهات القضائية والقانونية ليأخذ المعتدي جزاءه حسب القانون.

ودعا جميع الشرفاء والوجهاء  والجهات الحقوقية والنقابات المهنية لاصدار بيانات لادانة حادثة الاعتداء على الوكيل خلال تأديته لواجبه وفق مهامه واختصاصاته.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com