المنبر الاعلامي الحر

قوات الجيش واللجان تحيي عيد الثورة بطريقتها وتقتحم 6 مواقع و 4 في مارب وموقع في تعز … تفاصيل

يمني برس – خاص

قتل وأصيب العشرات من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، اليوم الخميس، خلال عمليات نوعية وهجمات خاطفة للجيش واللجان الشعبية على مواقع وتجمعات عسكرية للمرتزقة في جبهات مأرب ونهم وتعز.

وقال مصدر عسكري، أن وحدات متخصصة من الجيش واللجان، شنت هجوماً واسعاً على مواقع وأرتاب عسكرية للمرتزقة في تبة المطار ومناطق المشجح والواغرة والزغن في مديرية صرواح بمحافظة مأرب

المصدر أكد مصرع وإصابة أعداد كبيرة من مرتزقة العدوان، بالإضافة إلى تدمير عتاد وتحصينات عسكرية لهم، خلال الهجوم الواسع للجيش واللجان على مواقعهم في تبة المطار والمشجح والواغرة والزغن بمديرية صرواح.

وإلى جبهة نهم اقتحمت قوات الجيش واللجان الشعيبة، صباح اليوم ستة مواقع عسكرية لمرتزقة العدوان في مناطق القتب والعقران والحول والمنارة وعبدة والمدفون، خلال عمليات عسكرية واسعة، سبقها تمشيط وقصف مدفعي مكثف.

مصادر ميدانية في مديرية نهم أكدت سقوط العشرات من مرتزقة العدوان خلال اقتحام الجيش واللجان الشعيبة عدة مواقع وتصحينات عسكرية لهم في مناطق متفرقة بالمديرية.

وفي جبهة تعز نفذت وحدات متخصصة من الجيش واللجان هجوماً مباغتاً على مواقع المرتزقة في تبة الوكيل بمنطقة الضباب غربي المدينة، تمكنت خلالها منن قتل وجرح عدد منهم وتدمير عتاد عسكري لهم.

فيما استهدفت وحدة الإسناد المدفعي تجمعات لمرتزقة العدوان بعدد من القذاشف في منطقة عكاد وحمير بمديرية مقبنة بذات المحافظة محققة إصابات مباشرة.

 


 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com