المنبر الاعلامي الحر

اختبار لأبناء المحافظات الجنوبية؟

اختبار لأبناء المحافظات الجنوبية؟

يمني برس- بقلم- توفيق الحميري

 

..أخي الجنوبي..

(أقرأ الفقرة التالية ثم أجب عن الأسئلة الواردة أدناه)

..

..

في مثل هذه الأيام وأبان حرب صيف عام ٩٤ دعا الشهيد القائد السيد حسين بن بدر الدين الحوثي  رضوان الله عليه ابناء محافظة صعدة إلى مسيرة جماهيرية حاشدة لاعلان موقفهم الرافض لفتاوى الزنداني التي اباحت رقاب الجنوبيين ولاعلان اعتراضهم  أيضا على كتائب والوية عفاش وعلي محسن وعبدربه التي توجهت تقاتل أبناء المحافظات الجنوبية وبتشجيع سعودي اماراتي امريكي بريطاني ..

طبعا الشهيد القائد كان حينها عضو مجلس النواب وهو المتحفظ الوحيد على التصويت ربما من الحاضرين للجلسة التي كان عنوانها (الوحدة أو الموت لك ياجنوبي)

الشهيد القائد هو من ألقى بيان تلك المسيرة التي شارك فيها عشرات الآلاف من أبناء محافظة صعدة وكان أكثر المناطق مشاركة فيها هم أبناء جبال مران وتضمن البيان ١٨ نقطة هي الحل ولو تم مراجعتها اليوم والعمل بها اليوم لكانت حلا مرضيا عادلا ولا تزال قابلة للتنفيذ..

..

#الاسئلة..

سؤال .. أين هم الجنرلات الذي قادوا تلك الحرب ومن الذي تم تأديبه منهم على ايدي ابناء المحافظات الجنوبية؟؟ الحقيقة لا أحد.

سؤال .. كم الذين تم تأديبهم على أيدي انصار الله؟؟ الحقيقة كل من تورطوا بدماءكم ووقعوا تحت مواجهة أنصار الله.

سؤال مهم جدا .. الم تفهموا رسالة القائد العسكري الفذ اللواء ابوعلي الحاكم التي بعثها اليكم بالدليل القاطع من وسط محافظة عمران وبالتحديد من اللواء الذي بدأت فيه حرب ٩٤م وبدأها القشيبي بتاريخ ١٨ ابريل..  وبعد ٢٠ عاما بالتمام والكمال رد الصاع اليه من ابوعلي الحاكم انتصافا لكم ولكل دماء اليمنيين التي تورط بها القشيبي وهل تريدون الدليل لقد بداها بنفس التاريخ ١٨ ابريل واختمها في نفس التاريخ ٧/٧/٢٠١٤م ..

.

سؤال ..كم هم عدد حراسة منزل علي محسن الموجود في عدن؟ ولماذا هم جنوبيون؟؟ وكذلك بقية من شنوا الحرب ونهبوا الثروة؟؟

.

سؤال.. ماذا كان موقف الامارات اليس مؤيدا لعفاش وعبدربه وعصابته ولا يزال كماهو اليوم؟؟ وكل المتحالفون معكم اليوم؟؟

.

سؤال ..  لماذا لا يزال قرار عفاش وعبدربه بمنع علي سالم البيض من العودة الى عدن قائما حتى اليوم؟.. بينما تم الغاءه من قبل أنصار الله وفي اليوم التالي للإعلان الدستوري الذي وصلت عبره اللجنة الثورية العليا للسلطة في صنعاء؟؟

..

سؤال.. اين تقع جغرافية القضية الجنوبية هل هي جنوب الجمهورية اليمنية ام ما تسميه السعودية بالمنطقة الجنوبية الخاصة بعسير ونجران وجيزان؟؟

..

سؤال.. أيهما أكثر عددا ضحايا أبناء المحافظات الجنوبية الذين قتلوا دفاعا عن السعودية والإمارات وعلي محسن وعبدربه وطارق عفاش و… ام عدد الضحايا من أبناء المحافظات الجنوبية الذين قام بقتلهم عفاش وعلي محسن وعبدربه المتحالفين مع السعودية والإمارات؟؟؟

.

نرجوا تسليم الاجابات إلى مقرات سجون الاحتلال التي اغتصب المحتل فيها اعراض الرجال من أمثالكم بصورة عاجلة وسيتم موافاتكم ببقية الأسئلة يوم الغد..

..

 

يتبع..

والعاقبة للمتقين..

ملاحظة يرجى البحث عن الفيديو الموثق لمسيرة ابناء صعدة عام ٩٤م

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com