المنبر الاعلامي الحر

قائد عسكري إيراني يؤكد بأن قوة “أنصار الله” تضاعفت مئات المرات وليس أمام أعداء اليمن سوى الإستسلام ويكشف ما الذي يمتلكونه

قائد عسكري إيراني يؤكد بأن قوة “أنصار الله” تضاعفت مئات المرات وليس أمام أعداء اليمن سوى الإستسلام ويكشف ما الذي يمتلكونه

يمني برس:

 

أكد كبير متحدثي القوات المسلحة الإيرانية، العميد أبو الفضل شكارجي، أن قوة “أنصار الله” قد تضاعفت اليوم مئات المرات عما كانت عليه قبل 4 سنوات، ولو استمر العدوان على اليمن 4 سنوات أخرى ستتضاعف قوتهم إلى آلاف المرات وليس أمام قوى العدوان سوى الإستسلام أمام اليمن.

 

 

وقال العميد شكارجي في تصريح خاص لوكالة “أنباء فارس” اليوم الأربعاء، إن قوة “أنصار الله” قد تضاعفت اليوم مئات المرات عما كانت عليه قبل 4 سنوات، ولو استمر العدوان على اليمن 4 سنوات أخرى ستتضاعف قوتهم إلى آلاف المرات وفي ذلك الوقت ستلحق أضراراً بالغة بأولئك الذين يعتدون عليهم.

 

 

وأضاف، على العكس فإن أعداء اليمن ليس أمامهم طريق سوى الإستسلام أمام اليمن وهذا هو الخيار الوحيد الذي سينقذهم وليس مواصلة الحرب.

 

 

وتابع العميد شكارجي، أي شعب يمتلك الإرادة القوية والراسخة في مواجهة الأعداء ويتحلى بروح التضحية فإن هذا الشعب سينتصر بالتأكيد، مؤكداً أن “أنصار الله” يمتلكون هاتين الخصلتين بأعلى مستوياتها وسينتصرون بالتأكيد.

 

ورداً على سؤال حول مزاعم الغرب بأن إيران وراء الهجوم على منشآت أرامكو في السعودية مؤخراً، قال كبير متحدثي القوات المسلحة الإيرانية، إن الأعداء يطلقون كلاماً فارغاً وهم يكذبون ويحاولون التغطية على الذل الكبير الذي وصلوا اليه.

 

وأضاف العميد شكارجي: من الصعب جداً على أمريكا والسعودية وأوروبا أن يقوم شعب فقير ومحاصر 100%  بعمل يجعلهم يركعون وغير قادرين على الرد. لذا فهم غير مستعدين للإعتراف بأن “أنصار الله” هم من قاموا بهذا الهجوم (هجوم أرامكو) ويلقون المسؤولية على جهة أخرى.

 

وأوضح العميد شكارجي، بأن الدعم الإيراني لليمنيين لا يعني أننا نعطيهم صواريخ ونقول لهم أضربوا، حيث ان “أنصار الله” في اليمن أصبحوا اليوم في مصاف الدول المقتدرة التي تمتلك تقنية الصواريخ البالغة الدقة وتقنية صناعة الطائرات المسيرة البعيدة المدى والهجومية، وهذه التقنيات المذكورة لا تملكها سوى دول معدودة.

 

وفي جانب آخر من كلامه أكد العميد شكارجي أن إيران تدعم أي حركة تدخل إلى ساحة المواجهة مع الاستكبار العالمي، سواء كانت في غزة أو باقي الأراضي الفلسطينية أو في لبنان أو العراق أو سوريا أو اليمن أو في أماكن أخرى، مؤكداً نحن نقف في المواجهة أمام الاستكبار تماماً وليس خلفه ولا بشكل موازٍ له.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com