المنبر الاعلامي الحر

قتلى وجرحى واختطافات بين فصائل المرتزقة في شبوة

قتلى وجرحى واختطافات بين فصائل المرتزقة في شبوة

يمني برس:

 

أفادت مصادر محلية في محافظة شبوة المحتلة أن عناصر من مرتزقة حكومة الفار عبد ربه منصور هادي نفذت عدداً من عمليات اختطاف ضد مليشيا الاحتلال الإماراتي في المحافظة.

 

وقالت المصادر إن 3 من مليشيا ما يسمى “النخبة الشبوانية” ممن يعملون في الخدمات الطبية تم اختطافهم السبت من مفرق واسط بمديرية مرخة السفلى، من قبل جنود مرتزقة تابعين لهادي والإصلاح.

 

وأشارت المصادر إلى أن الخاطفين صادروا عربة الإسعاف الطبية بحجة أنها تابعة لمليشيا “النخبة الشبوانية”.

 

وفي حادثة منفصلة، أكدت مصادر محلية اختطاف أحد عناصر مليشيا الاحتلال الإماراتي في منطقة عين بامعبد بمديرية رضوم.

 

وقالت المصادر إن سالم ناقح بلعرب، أحد عناصر مليشيا النخبة الشبوانية تعرض للاختطاف من قبل مرتزقة الفار هادي بعد أن قامت باقتياده وسجنه في معسكر الأمن المركزي في نفس المنطقة، قبل أن ينقل إلى جهة مجهولة.

 

وأشارت المصادر إلى أن المختطف بلعرب تواصل بأخية عبر الاتصال من رقم أحد الخاطفين وأخبره بأنه مسجون في عتق وأنه يتعرض لشتى أنواع التعذيب، وأن إطلاق سراحه مشروط بدفعه مبلغاً مالياً وقدره 50 ألف ريال، وأضافت المصادر أنه تم تحويل المبلغ للخاطفين، إلا أنه لم يتم الإفراج عنه الخاطفين لم يفرجوا عنه.

 

مصادر عسكرية أكدت أن عددا من القتلى والجرحى من مرتزقة الفار هادي سقطوا خلال اليومين الماضيين بهجمات كمائن متفرقة استهدفت مواقعهم ونقاطهم الأمنية.

 

وأضافت المصادر أن الهجمات استخدمت فيها مدافع الهاون وقذائف “آر. بي. جي” تركزت معظمها في مدينة عتق، فيما أخرى استهدفت مبنى الأمن المركزي في منطقة عين بامعبد بمديرية رضوم، وكذا نقطة أمنية في منطقة (امبينة) بمديرية مرخة، وأخرى بمنطقة المجازة في مديرية الروضة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com