المنبر الاعلامي الحر

فعالية للقطاع الصحي ومديرية بعدان بمحافظة إب ابتهاجا بالمولد النبوي

فعالية للقطاع الصحي ومديرية بعدان بمحافظة إب ابتهاجا بالمولد النبوي

 

إب / يمني برس-

 

أقام القطاع الصحي بمحافظة إب اليوم فعالية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف .

 

وخلال الفعالية اكد وكيلا المحافظة الدكتور أشرف المتوكل والقاضي عبدالفتاح غلاب أن هذه المناسبة تعد محطة لتعميق العلاقة بين المسلمين و قائدهم العظيم والسعي للإقتداء به وبأخلاقه وشجاعته وسيرته التي استطاع من خلالها أن يغير العالم ويخرجه بإرادة الله من ظلمات الجهل إلى نور الإيمان . وأوضحت الكلمتين  أن  الفرح والإبتهاج التي تعم كافة المناطق والمديريات والمحافظات اليمنية ابتهاجا بهذه المناسبة تدل على مدى الحب والولاء للرسول الأعظم صلوات الله عليه وآله .

 

ولفت غلاب والمتوكل إلى أن الإحتشاد الجماهيري الكبير الذي ستشهده إب وسائر المحافظة في الثاني عشر من ربيع اول ستكون رسالة للاعداء بأن هذا الشعب شعب محمد وأحفاد الأنصار لن يذل أو يخنع مهما حصل ..

وبدوره أشار مسؤول الوحدة الثقافية بإب حسام القطابري إلى أن اصحاب التيارات الموالية للصهاينة والغرب نشطوا على مدار السنوات الماضية في إبعاد المسلمين عن قائدهم العظيم الذي يعد سيد البشر أجمعين . مشددا على أهمية أن نجعل من هذه المناسبة محطة لشحذ الهمم  ورفع المعنويات ورفد الجبهات ضد العدوان الغاشم المدعوم من اليهود والنصارى .

حضر الفعالية رئيس هيئة مستشفى الثورة العام الدكتور عبدالغني غابشة ومدير عام مكتب الصحة العامة الدكتور عبدالله السماوي ومسؤول الوحدة الإعلامية عبدالباسط النوعة .

 

وفي مديرية بعدان أقيمت اليوم وقفة قبلية بعزلة وادي الشناسي أحضرها عبدالله الجلال مسؤول أنصار الله ببعدان ومدير أمن المديرية العقيد أحمد مشرح . حيث جدد المشاركون في الوقفة الولاء والعهد للرسول الأعظم بالتمسك بمنهجه والإلتزام بما أمر به والإبتعاد عن ما نهى الله عنه ورسوله .

 

واوضح المشاركون في بيان وقفتهم أن الشعب اليمني هو بحاجة ماسة  لإحياء هذه المناسبة التي ترتبط بأعظم قائد عرفه التاريخ منه يستمد القوة والشجاعة والصمود ضد ابشع عدوان يمارسه أعداء الأمة .

 

وبين المشاركون أن تشابه الاحداث والأعداء في عهد النبي الأعظم وفي هذه الحرب القذرة على شعب الأنصار والمدد من قبل نفس الإعداء وإن اختلفت أشكالهم والوانهم وأجناسهم إلا أن العدو الخفي واحد .

 

#المولد_النبوي_الشريف

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com