المنبر الاعلامي الحر

جبهة وطنية تبعث برسالة لـ”المشاط” تتحدث عن ثورة كبرى قادمة وتكشف ما الذي سيحدث قريباً

جبهة وطنية تبعث برسالة لـ”المشاط” تتحدث عن ثورة كبرى قادمة وتكشف ما الذي سيحدث قريباً

يمني برس:

 

قالت الأمانة العامة للجبهة الوطنية الديمقراطية، إن يوم الاستقلال انتصار لثورة 14 أكتوبر المجيدة التي حققت الحرية للشعب اليمني.

 

وأضافت الأمانة العامة للجبهة في برقية تهنئة لرئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط وأعضاء المجلس بمناسبة العيد الـ 52 للاستقلال المجيد 30 نوفمبر، أن ثورة أكتوبر أجبرت قوات الاحتلال البريطاني على الرحيل، وأعادت للجنوب هويته الوطنية اليمنية التي سعى المستعمرون وعملاؤهم إلى طمسها.

 

واعتبرت الاحتفال بمرور 52 عاماً على خروج آخر مستعمر بريطاني من جنوب الوطن “احياءً لرايات ومنجزات مسيرة الكفاح في سبيل بناء الدولة الوطنية وتحقيق الوحدة اليمنية والدفاع عن السيادة والاستقلال ومقاومة العدوان والاحتلال”.

 

وتابع الجبهة بالقول “ولأن كان العدوان السعودي الغاشم وللعام الخامس على التوالي يستهدف اليمن كل اليمن، فإن وحدة الوطن والشعب ستظل صخرةً سوف تتحطم عليها أوهام وأطماع الغزاة ومرتزقتهم”.

 

وأشارت إلى أن الاحتفاء بهذه المناسبة شحذ للهمم لمواصلة النضال وتذكير العالم بأن اليمنيين طردوا المستعمر البريطاني كدولة عظمى في 30 نوفمبر 1967م من جنوب الوطن ومهما كانت التضحيات فسيكون جلاء المستعمرين الجدد بنضال كل اليمنيين قريباً.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com