المنبر الاعلامي الحر

السيد عبدالملك الحوثي يوجة بتشكيل لجنة خاصة للنظر في الأخطاء والتجاوزات التي وقعت أثناء الأحداث في صنعاء .

يمني برس _ صنعاء :

السيد عبدالملك الحوثي

قالت مصادر قيادية في جماعة أنصار الله، إن السيد عبدالملك الحوثي، وجه بتشكيل لجنة محايدة لمعالجة الإختلالات والأخطاء التي وقعت أثناء الأحداث في العاصمة صنعاء .

وقالت المصادر أن اللجنة مكونة من عدة شخصيات اجتماعية ذات خبرة في حل المشاكل والقضايا للنظر في أيّ أخطاء أو تجاوزات حصلت على هامش المواجهات التي دارت بين اللجان الشعبية وقوات الفرقة المنحلة التابعة لعلي محسن الاحمر .

وفي نفس السياق تم اليوم البدء بتشكيل اللجنة واستقبال المظلوميات من عدة جهات وحل معظمها ، كما سيتم استقبال ايّ مظلومية وحلها خلال الأيام القادمة حتى يتم انصاف كل مظلوم وحل وجبر خاطر اي متضرر من ايّ خطأ أو تجاوز حصل أثناء الاحداث السابقة .

هذا وستقوم اللجنة المكلفة بتقصي الحقائق حول وقائع اقتحام منازل أو مؤسسات أو غيرها، ونشر نتائجها للرأي العام .

وكان عضو المكتب السياسي في جماعة أنصار الله “الحوثيين” علي البخيتي قال في أول منشور له اليوم الخميس، بعد إعلانه إغلاق هاتفه وايقاف أنشطته أنه يجري المعالجات والإصلاحات لكافة الأخطاء التي وقعت .

وأضاف: صدرت التوجيهات بإعادة المنازل والمنشآت التعليمية والحزبية التابعة للإخوان المسلمين “حزب الإصلاح”، وجاري البحث والتحقيق حول ما اخذ من بعض المؤسسات العسكرية التي لم تشترك في الحرب, وتمييزه عن ما تم أخذه من الفرقة الأولى مدرع واللواء 314 الذي كان في التلفزيون.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com