المنبر الاعلامي الحر

إستشهاد 3 وجرح 8 آخرين في كمين غادر على اللجان الشعبية بحدة .. يمني برس يكشف تفاصيل ما حدث بالقرب من منزل رئيس جهاز ” المخابرات “.

يمني برس _ خاص :

شهيد

إستشهد 3 وجُرح 8 آخرين من اللجان الشعبية جنوب العاصمة صنعاء في كمين غادر نصبة رئيس جهاز الأمن القومي الأحمدي ورئيس جهاز الامن السياسي الرويشان فجر اليوم السبتعندما كانت تقوم بدورها في تأمين الحارات والمؤسسا ت الحكومية خصوصاً في ظل تخلي الأجهزة الأمنية عن القيام بدورها في حماية المواطنين ..

وقالت مصادر خاصة لـ يمني برس عاقل الحارة أبلغ اللجان الشعبية بأن سيارات دخلت  على متنها مسلحين إلى الحارات المجاورة لمنزل الأحمدي وعند تحرك اللجان الشعبية من أبناء الحارة لتقوم بواجبها الإنساني في تأمين حاراتها إنهال انهال الجنود التابعون للاحمدي وكذلك جلال الرويشان على اللجان الشعبية بالرصاص الحي من كل جانب ومن مختلف المناطق الذي كانوا قد رتبوا فيها بوقت سابق لاحكام كمينهم الغادر مما ادى الى ارتقا 3 شهداء على الاقل و 8 جرحى .

و أفاد أحد الجرحى أن سيارة خرجت من منزل الأحمدي على سيارة مصفحة بسرعه جنونية وترافقه سيارات هيلوكس وحبات مطفيات الانوار وتحمل شعارات القاعدة مضيفاً أنها أطلقت الرصاص على اللجان الشعبية زامنها اطلاق رصاص من مدرعة تابعة للأمن القومي .

جريح الإعتداء الذي ارتكبتة العناصر التابعة للأحمدي راح ضحيتة 3 شهداء و 8 جرحى وهم 1_ أحمد الشمسي 2_ علي شرف ابو طالب 3_ علي المعصار

وجٌرح 8 آخرين تم إسعافهم الى مستشفيات متفرقة بالعاصمة

وأضافت المصادر أن هناك أنباء تفيد عن وجود مختطفين لدى عصابة الأمن القومي .

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com