المنبر الاعلامي الحر

وقفة قبلية في المحويت تنديداً بجريمة المرتزقة بحق آل سبيعيان بمأرب

وقفة قبلية في المحويت تنديداً بجريمة المرتزقة بحق آل سبيعيان بمأرب

يمني برس:

 

أقامت محافظة المحويت اليوم السبت، وقفة قبلية غاضبة تنديداً بجريمة مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بحق أسرة آل سبيعان بمأرب.

 

وخلال الوقفة بحضور وكلاء المحافظة الشيخ حسين عركاض والشيخ يحيى عبده إبراهيم والشيخ حمود شملان وعدد من الشخصيات أكد بيان صادر عن الوقفة الاحتجاجية أن ما أقدم عليه حزب الإفساد في مأرب من إبادة لأسرة كاملة هي أسرة الشيخ محسن سبيعيان وقتل إخوته وأبنائه والتعدي على نساءه لهي جريمة من أبشع و أفظع وأشنع الجرائم التي تكشف وتفضح المشروع الأمريكي الإخواني الوهابي الداعشي البغيض و مع أن هذه الجريمة الفظيعة قد هزت مشاعر جميع اليمنيين واستنكرها كل العالم واقشعرت منها جلود كل من يحملون بقايا إنسانية في مشاعرهم واستفزت مشاعر كل قبائل وأحرار وشرفاء اليمن إلا أنها في قاموس حزب الإصلاح ليست غريبة ولا جديدة ولن تكون الأخيرة لأن هذا هو مشروعهم أصلا.

 

وجدد البيان إعلان النفير العام و النكف القبلي لكل قبائل اليمن و التوجه للجبهات ثأرا وانتقاما لدماء آل سبيعيان وتطهيرا لأرضنا الطيبة من عصابة الشر ومشروعهم الشيطاني الخبيث.

 

كما طالب كل جماهير حزب الإصلاح والسلفيين وغيرهم بمواقف صريحة و قوية تثبت للشعب وأمام الله أنهم بريئون من هذه الأعمال الإجرامية و التكفيرية و من يقوم بها وعليهم أن يعلموا أنهم إذا سكتوا فإن  الشعب سيفهم سكوتهم بأنهم مشتركون وراضون بهذه الجرائم.

 

ودعا البيان القوة الصاروخية والجوية بالرد المزلزل على القصف المستمر لطائرات العدوان لصنعاء و المحافظات وكذلك على استمرار تحالف الشر بحصار المشتقات النفطية وندعو الجميع إلى دعم عملية توازن الردع الخامسة في حسابات القوة الصاروخية في مكاتب البريد بالمحافظات الحرة.

 

وجدد البيان التأكيد على أهمية وحدة الصف و جمع الكلمة ونحث الجميع على متابعة أبنائهم لمتابعة دروس المدارس الصيفية في القنوات الوطنية وما النصر إلا من عند الله القوي العزيز.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com