المنبر الاعلامي الحر

مناقشة ترتيبات عقد ورشة حول إستخدام الطحين المركب في إنتاج الخبز بصنعاء

مناقشة ترتيبات عقد ورشة حول إستخدام الطحين المركب في إنتاج الخبز بصنعاء

يمني برس:

 

ناقش اجتماع بوزارة الصناعة والتجارة ترتيبات عقد ورشة عمل حول استخدامات الطحين المركب في انتاج الخبز المزمع إقامتها نهاية الاسبوع الجاري .

 

وأقر الاجتماع الذي ضم مدير حماية المستهلك بالوزارة عبد الله الضاعني ومدير استقرار الأسواق خالد الخولاني ومدير الإدارة التجارية بالمؤسسة العامة لتنمية وإنتاج الحبوب علي عامر ونائب مدير مكتب الصناعة بأمانة العاصمة أهداف الورشة والجهات المشاركة فيها من المؤسسات الرسمية وأصحاب الأفران والمخابز وكذا أوراق العمل التي سيتم عرضها وبرنامج العمل التنفيذي لها.

 

وفي الاجتماع أشار مدير حماية المستهلك بوزارة الصناعة إلى أهمية الورشة التي تنفذها الوزارة لتدريب وتأهيل أصحاب الأفران على كيفية استخدام الطحين المركب في انتاج الخبز ونشر الوعي الاستهلاكي لدى المواطنين تعزيزاً للفائدة الصحية وتشجيع المنتج الوطني .

 

وأوضح أن إقامة الورشة يأتي في إطار تكامل الجهود بين الوزارة ومختلف الرسمية والمنظمات والمؤسسات المجتمعية لتحقيق حماية المنتج الوطني من المحاصيل الزراعية من خلال إدخال منتجات الحبوب في صناعة وإنتاج الخبز .

 

فيما أكد مدير الإدارة التجارية بمؤسسة تنمية وانتاج الحبوب استعداد المؤسسة على تعزيز الوعي المجتمعي وأنماط الاستهلاك الصحي وتشجيع المواطنين على شراء المنتجات المحلية دعما للمنتج والاقتصاد الوطني .

 

وثمن جهود وزارة الصناعة في جوانب تشجيع الإنتاج المحلي الزراعي وتقديم التسهيلات اللازمة للقطاع الخاص للاستثمار في مجال إنتاج الحبوب خاصة .

 

وأشار إلى أهمية استخدام الطحين المركب في إنتاج الخبز لما له من فوائد صحية لاحتوائه الألياف والأملاح المعدنية والفيتامينات والبروتينات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com