المنبر الاعلامي الحر

مقتل 7 من عناصر تنظيم ” القاعدة ” في مواجهات مع اللجان الشعبية وانفجار عبوة ناسفة بالقرب من نقطة أمنية بشبوة

يمني برس _ متابعات : 

عبوة ناسفة زُرعت في سعوانقتل ثلاثة اشخاص واصيب اخرين في انفجار عبوة ناسفة بالقرب من نقطة عسكرية في مفرق الحوطة بمنطقة عزان محافظة شبوة جنوب اليمن.

 وقال مركز الإعلام الأمني التابع لوزارة الداخلية ، إن العبوة الناسفة مزقت أجساد الأشخاص الثلاثة إلى أشلاء تم تجميعها من قبل المواطنين ودفنها.

 مشيرة إلى أنه تم التعرف على هوية أحد القتلى واسمه عبدالله فهد صالح باعوضة -30 عام- أما الاثنين الآخرين ما زالت هويتهما مجهولة وأنها فتحت تحقيقاً في الحادثة لكشف كافة ملابساتها . 

إلى ذلك قتل ( 7 ) سبعة من عناصر تنظيم القاعدة بينهم  قيادي بارز في تنظيم القاعدة , في اشتباكات مع اللجان الشعبية والقبائل في بلدة رداع بمحافظة البيضاء وسط اليمن.

وقالت المصادر ان القيادي في تنظيم القاعدة نصر الحطام قتل مع عدد من عناصر التنظيم في اشتباكات مع اللجان الشعبية قرب مدينة رداع بمحافظة البيضاء

واضافت المصادر, ان القيادي في القاعدة نصر الحطام لقي مصرعه مع عدد من عناصر القاعدة في سايلة دار النجد شمال شرق مدينة رداع .

واشارت المصادر, الى أن الحطام يعد من ابرز قيادات تنظيم القاعدة المتهمة بتنفيذ عمليات الاغتيال ضد منتسبي قوات الجيش والامن.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com