المنبر الاعلامي الحر

تعز : الجيش مسنوداً باللجان الشعبية يدحر مليشيا الإصلاح والقاعدة في تعز بعد محاولتها السيطرة على أحياء سكنية

يمني برس _ خاص :

قاهرة تعزاندلعت اليوم مواجهات عنيفة في مدينة تعز بين مليشات الإصلاح والقاعدة من جهة وقوات الجيش منسوداً باللجان الشعبية من جهة اخرى بعد محاولة مليشيا الاصلاح والقاعدة التمدد والسيطره علي العديد من المناطق والاحياء في حوض الاشراف ومحيط جولة الاخوه وحي مستشفي الجمهوري واحياء صينه والمرور حيث استمرت المواجهات من ساعات الفجر الاولى وحتي الرابعه عصرا تكبدت خلالها عناصر القاعدة ومليشيا الاصلاح خسائر كبيرة واجبرتها قوات الجيش واللجان الشعبية علي التراجع والانكسار.

وأفادت مصادر عسكرية ميدانية أن مليشيا الإصلاح والقاعدة تتمترس بالسكان المدنيين في الاحياء التي تحت سيطرتها وتمنعهم من مغادرة منازلهم وتُجبرهم على البقاء فيها كدروع بشرية يتمترسون بهم في محاوله منهم لاطالة امد المواجهات واستنزاف قوات الجيش واللجان الشعبية.

وأوضحت المصادر بأن مليشيا الإصلاح والقاعدة المتمركزة في مرتفع حي الثورة والجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة والمستشفى الجمهوري تواصل قنصها للمواطنين كعادتها كل يوم .

هذا فيما تواصل قوات الجيش مسنودة باللجان الشعبية حصارها لمرتفع ” جبل جرة ” التي تتمركز فية المليشيا المساندة للعدوان من عناصر القاعدة والإصلاح .

من جهة اخرى تواصل قوات الجيش واللجان الشعبية تامين بعض المناطق في مديرية صبر الموادم حيث قامت بتسوية منزل القيادي الإصلاحي عبدالعليم عبده اجمد بالأرض في قرية الجبة .

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com