المنبر الاعلامي الحر

في ظل تحليق طيران العدوان .. مسيرة كبرى في العاصمة صنعاء تطالب بمحاكمة الخونة من عملاء العدوان (صور)

يمني برس _ خاص :
المتظاهرين في المطارخرج عشرات الآلاف من المواطنين عصر اليوم الجمعة الـ 5 من يونيو 2015 في مسيرة حاشدة دعت لها اللجنة الثورية العليا في العاصمة صنعاء تحت شعار ” معاً ضد إجرام العدوان ومن يساندة في الداخل والخارج ” .
واحتشد الجماهير من المتظاهرين في شارع المطار وسط العاصمة صنعاء في ظل تحليق مكثف لطيران العدوان السعودي الأمريكي .
DSC02638المتظاهرون اعتبروا أن استمرار العدوان السعودي وتدمير ممنهج ومتكرر على البنية التحتية في اليمن وإنتهاك سيادته والتدخل في شؤونه الداخلية أمر غير مقبول إطلاقاً لدى كافة ابناء الشعب اليمني الصامد وأنه يرفض كل أشكال الوصاية والهيمنة الخارجية .

ودعا المتظاهرون الجميع الى توحيد الجبهة الداخلية وتناسي الخلافات والوقوف صفا واحدا إزاء الاعتداءات السعودية التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا والعمل على إيقاف هذا العدوان.

DSC02683وأكد المتظاهرون في هتافاتهم بأن الشعب اليمني سيظل عصيا على المتجبرين وعلى الطغاة والمعتدين وستبقى آيات صموده وثباته شاهدة على عظمته وأصالته و إيمانه” .. مشيرين إلى أن “الشعب لن يقبل بالخونة والعملاء الذين يساندون العدوان السعودي الهمجي سواء كانوا في الداخل أو الخارج وسيحاسبهم على ما اقترفوه من جرائم على اعتبار انهم شركاء في جرائم النظام السعودي التي يرتكبها في حق اليمنيين”.

DSC02645بيان المسيرة _ الذي تلقى يمني برس نسخة منه _ أكد رفضة لإستمرار العدوان الهمجي البربري والحصار الخانق والمطبق على اليمن و إدانته معلناً المضي وبكل قوة في التعبئة العامة لمواجهته بكل الصور و الأشكال.

وطالب البيان بتحقيق دولي عاجل في الجرائم التي تطال اليمن أرضا وإنسانا ومحاكمة الضالعين في جرائم الحرب المستمرة بحق اليمن واليمنيين سواء كانوا دولا أو أفرادا أو جماعات في الداخل أو في الخارج .

DSC02646وحذر بيان المسرة من أي تأييد للعدوان السعودي الأمريكي بأي شكل من الأشكال باعتبار ذلك مشاركة مباشرة فيه و في جرائمه  مؤيداً جميع الخطوات المتخذة باتجاه رفع الدعاوى على الخونة المجرمين من المتعاونين مع العدوان والمشاركين فيه ومحاكمتهم وعدم التهاون معهم أو التجاوز عن جرمهم الكبير بحق الوطن وأبنائه مهما طال الزمن ورفض منحهم أي صفة شرعية أو إعطائهم الحق بالتحدث باسم اليمن مجددا في أي محفل من المحافل الدولية .

وطالب البيان أيضاً المجتمع الدولي بإدانة هذا العدوان غير المبرر والعمل عاى إيقافه فورا وعدم الوقوف مع الجلاد ضد الضحية.
بيان المسيرة جدد شكره لكل من يقف إلى جانب لشعب اليمني و يسانده ضد هذا العدوان الغاشم و الحصار الظالم الجائر من قبل النظام السعودي و من يقف خلفه.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com