المنبر الاعلامي الحر

شاهد : عشرات الآلاف يتظاهرون في صنعاء وطيران العدوان يُحلق فوقهم (صور خاصة)

يمني برس _ خاص :

خرج عشرات الآلاف من المواطنين عصر اليوم الجمعة الـ 5 من يونيو 2015 في مسيرة حاشدة دعت لها اللجنة الثورية العليا في العاصمة صنعاء تحت شعار ” معاً ضد إجرام العدوان ومن يساندة في الداخل والخارج ” .

واحتشد الجماهير من المتظاهرين في شارع المطار وسط العاصمة صنعاء في ظل تحليق مكثف لطيران العدوان السعودي الأمريكي .

المتظاهرون اعتبروا أن استمرار العدوان السعودي وتدمير ممنهج ومتكرر على البنية التحتية في اليمن وإنتهاك سيادته والتدخل في شؤونه الداخلية أمر غير مقبول إطلاقاً لدى كافة ابناء الشعب اليمني الصامد وأنه يرفض كل أشكال الوصاية والهيمنة الخارجية .
ودعا المتظاهرون الجميع الى توحيد الجبهة الداخلية وتناسي الخلافات والوقوف صفا واحدا إزاء الاعتداءات السعودية التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا والعمل على إيقاف هذا العدوان.
وحذر بيان المسرة من أي تأييد للعدوان السعودي الأمريكي بأي شكل من الأشكال باعتبار ذلك مشاركة مباشرة فيه و في جرائمه مؤيداً جميع الخطوات المتخذة باتجاه رفع الدعاوى على الخونة المجرمين من المتعاونين مع العدوان والمشاركين فيه ومحاكمتهم وعدم التهاون معهم أو التجاوز عن جرمهم الكبير بحق الوطن وأبنائه مهما طال الزمن ورفض منحهم أي صفة شرعية أو إعطائهم الحق بالتحدث باسم اليمن مجددا في أي محفل من المحافل الدولية .

يمني برس ينشر لكم ألبوم صور للمسيرة :

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com