المنبر الاعلامي الحر

الحوثي: كلما كان العدو موجوداً أكثر في ساحة أي معركة فسيكون صيداً سهلاً لنا

الحوثي: كلما كان العدو موجوداً أكثر في ساحة أي معركة فسيكون صيداً سهلاً لنا

يمني برس|

قال عضو المجلس السياسي الأعلى ، محمد علي الحوثي، “إن توجيهات السيد عبد الملك الحوثي منذ البداية، كانت تركّز على ضرورة تأكيد كل معلومة ميدانية بصورة ومشهد صحيح”.

 

وأضاف الحوثي، في حوار مع قناة الميادين، اليوم الأربعاء، إن الإعلام الوطني اليمني، قد تم استهدافه في منشآته وكوادره البشرية، “إلا أن الأماكن التي استهدفت قد تم استبدالها بأماكن أخرى”.

 

وشكر الحوثي كل وسائل الإعلام التي ساندت الشعب اليمني، وخاصةً قناة الميادين.

 

 

ودعا الحوثي أبناء الشعب اليمني إلى مواجهة الإعلام المضلل، “بكل ما يمتلك من قوة ومنصات”، مضيفاً: “الحرب فيها الكثير مما لم يظهر بعد، من بطولات ومظلومية، ونعمل على إظهارها مستقبلاً عبر مواد إعلامية موثّقة”.

 

كذلك، حثّ بقية القنوات الفضائية، على القيام بما فعلته قناة الميادين، من دعم إعلامي للشعب اليمني.

 

وبخصوص الهدنة، أكد الحوثي أن “لا هدنة اليوم، بل خفضٌ للتصعيد”، وأن هناك فرصة من جانب حكومة صنعاء للوساطات، مشيراً إلى أن الحوار ما زال “منصبّاً على الجانب الإنساني قبل أي جانب آخر”.

 

ورحّب الحوثي بأي دور، لأي دولة عربية لحل الأزمة في اليمن، مؤكداً أنً “اليمنيين يريدون محاورة دول”، وأن المباحثات متوقّفة اليوم، معرباً عن استعداد حكومة صنعاء لأي طارئ.

 

وقال الحوثي، إن “العدو يريد استنزافنا وسيفشل”، مضيفاً بأن “لا يوجد أي تبرير لاستمرار الحصار”.

 

كما أضاف الحوثي بأنّ “أميركا تعمل على أن تكون موجودة في البحر الأحمر بكثافة، لحماية السعودية”، وأكد أن العدو “كلما كان موجوداً أكثر في ساحة أي معركة، فسيكون صيداً سهلاً لنا”.

 

وختم بأن “أيّ تحرّك مدفوع من الخارج، سيواجه انقلاباً من الحاضنة اليمنية، وهذا ما سيحدث بما يخص الانفصال في الجنوب”

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com