المنبر الاعلامي الحر

الان.. المحتجون يقتربون من قصر المعاشيق ويؤكدون بأنهم ثورتهم مستمرة

الان.. المحتجون يقتربون من قصر المعاشيق ويؤكدون بأنهم ثورتهم مستمرة

يمني برس/

تجددت في مدينة عدن، مساء اليوم الأربعاء، الاحتجاجات الشعبية، المنددة بانهيار الخدمات الأساسية وعلى رأسها الكهرباء رغم محاولة قوات الإنتقالي امس الثلاثاء فرض حظر التجوال

وخرج الآلاف من المواطنين في مديريات كريتر والمنصورة والبريقة والشيخ عثمان، في احتجاجات عارمة، تنديداً باستمرار انقطاع التيار الكهربائي، جرى خلالها قطع الشوارع الرئيسية وإحراق الإطارات، مع دعوات أطلقها ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي للخروج في احتجاجات ليلية، رفضاً لغياب الخدمات، وتجاهل الحكومة معاناة المواطنين.

وأكدت مصادر محلية  أن موجة الاحتجاجات الشعبية الغاضبة تجددت مساء اليوم الأربعاء، في مدينة كريتر، واتسعت رقعتها لتقترب من قصر معاشيق، مضيفة أن المحتجين أشعلوا النيران بالإطارات التالفة في المدينة، وقطعوا الطريق المؤدي إلى قصر معاشيق الحكومي، تنديداً بالتردي المستمر لخدمة الكهرباء، وتفاقم الأزمات المعيشية والاقتصادية.

ويرفض المحتجون الحلول المؤقتة، مطالبين بمعالجة جذرية للأزمة التي تتفاقم عاماً بعد آخر، ويوماً بعد يوم، وسط ما وصفوه بـ “تجاهل متعمد من قبل الحكومة” لحجم المعاناة التي يعيشها السكان، لا سيما المرضى وكبار السن والأطفال.

وتضيف المصادر أن توافداً كبيراً للمتظاهرين تشهده في هذه الأثناء عدد من الساحات والشوارع الرئيسية في مختلف مديريات عدن

ومنذ دخول فصل الصيف تشهد الكهرباء في عدن وبقية المحافظات المحتلةانقطاعات يومية بين 16 إلى 19 ساعة، حيث تشهد بعض المحافظات انقطاعاً كاملاً للتيار لعدة أيام.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com