المنبر الاعلامي الحر

أولوية واشطن في هذه المرحلة … إفشال صرفات مرتبات الموطفين اليمنيين

أولوية واشطن في هذه المرحلة … إفشال صرفات مرتبات الموطفين اليمنيين

يمني برس/
في محاولة للتهرب من الحقيقة الجلية التي اتضحت للرأي العام اليمني والدولي بأن أمريكا وراء حرمان ملايين الموظفين اليمنيين من رواتبهم خرج اليوم  ما يسمى  ليندركينج اليوم الخميس  لاعبا بذيله في الوقت الغلط لابسا ثوب الموعظ حيث دعا ما اسماها بجميع الأطراف اليمنية للتوصل إلى اتفاق حول دفع رواتب آلاف الموظفين الحكوميين.

المبعوث الأمريكي يحاول ذر الرماد على العيون مستحمرا عقول مرتزقته الذين شاهدوا وسمعوا باعينهم واذانهم التصريحات الأمريكية التي توعدت الشعب اليمني بقطع مرتبه ووصفت مطالب الجانب الوطني بتنفيذ الاستحقاقات الإنسانية بالمطالب المستحيلة.
ما يسمى بالمبعوث الأمريكي أكد في تصريح صحفي، أن اليمن لا يزال يُمثل أولوية للسياسة الأمريكية وهو ما يحدث فعلا من عرقلتها للمحادثات التي تجري بين صنعاء والرياض عبر الوسيط العماني.
في كل تحرك جدي نحول السلام ترسل واشنطن مبعوث الإنجليزي للسعودية لثنيها عن تحكيم العقل والمنطق وحثها على مواصلة الحرب لأنها تجري من ورائها تريليونات الدولارات.
خبراء أكدوا بأن السعودية امام محك حقيقي لإثبات جديتها والا فإن التصعيد القادم لن يبقي ولن يذر أي شي من أحلام بن سلمان وطموحاته ولعل هذا ما يريده الأمريكان وانصار الله قد اعطوه وقت بدل الضائع وبعد فواته لن ينفعه الصراخ والعويل.
يجب على المبعوث الأمريكي أن يعي بأنه اذا كان مرتزقته احمرة يصدقون تصريحاته فالشعب اليمني ليس كذلك وفد خبره تسع سنوات والقادم لن يجعله في مأمن من صواريخنا وقواعده العسكرية ستدخل ضمن بنك الأهداف.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com