المنبر الاعلامي الحر

تدشين سته مخيمات مجانية في هذه المديرية (تفاصيل)

تدشين سته مخيمات مجانية في هذه المديرية (تفاصيل)

يمني برس/

دشن فرع مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية جبل الشرق في محافظة ذمار ستة مخيمات طبية مجانية متنوعة.
وتقام المخيمات تزامنا مع ذكرى المولد النبوي الشريف، في مستشفيات “مدينة الشرق والجمعة الريفيين ومدينة الرواد التخصصي ومستوصفات السروري والشفاء ودار السلام التخصصية” في مدينة الشرق.
وخلال التدشين أكد مدير مديرية جبل الشرق ناجي صبر، أهمية المخيمات في تقديم خدمات طبية نوعية لمختلف فئات المجتمع وبما يراعي الظروف الإنسانية التي تعانيها شريحة واسعة من المجتمع جراء استمرار العدوان والحصار.
وأشاد بدور المنشآت الطبية في تبني أعمال البر والإحسان، والتكافل الاجتماعي، داعيا إلى توسيع دائرة المخيمات الطبية المجانية لتشمل المزيد من التخصصات والمجالات بما يسهم في تقديم الخدمات الصحية والعلاجية الممكنة.
وثمن جهود شركات الأدوية، والمنشآت الطبية العامة والخاصة، المبادرة لتمويل وتدشين المخيمات الطبية المجانية، باعتبارها لفتة إنسانية تلامس احتياجات المجتمع.
بدوره أشار مدير مكتب الصحة بالمديرية ياسين النظام إلى أن تدشين المخيمات الطبية المجانية، يأتي في إطار الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.
ولفت إلى أن المخيمات الطبية العلاجية المجانية تشمل تقديم خدمات الفحوصات وعلاج الأمراض المزمنة، والأشعة التلفزيونية، والولادة الطبيعية المجانية وإجراء عمليات الزائدة وغيرها من الخدمات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com