المنبر الاعلامي الحر

محمد البخيتي يرد على حميد الأحمر (تفاصيل)

محمد البخيتي يرد على حميد الأحمر (تفاصيل)

يمني برس/

رد عضو المكتب السياسي لأنصار الله محمد البخيتي على طلب المنافق حميد الأحمر دول محور المقاومة بإثبات مصداقيته واستهداف إسرائيل ردا على جرائمها بحق الشعب الفلسطيني.

وفي تغريدة له على موقع التواصل الإجتماعي تويتر خاطب البخيتي حميد الأحمر قائلا (‏محور المقاومة قد اثبت مصداقيته من خلال دعمه لفصائل المقاومة الفلسطينية وتحمله أعباء الحرب الامريكية المضادة التي اصبحتم جزء منها للأسف الشديد في سوريا واليمن ولبنان والعراق وايران.

وكان يفترض يا شيخ حميد ان تشكر محور المقاومة على ما قدمه وتطالب حلفاءكم ان يفعلوا مثله، لا ان تقولوا كما قال المنافقون لموسى “فَاذْهَبْ أَنتَ وَرَبُّكَ فَقَاتِلَا إِنَّا هَاهُنَا قَاعِدُونَ” نتفرج عليكم لتثبتوا مصداقيتكم، والحرب الفاصلة بيننا وبين اسرائيل أمر حتمي ومن يعلن عنها هم قادة محور المقاومة.

وبالنسبه لنا لا نطلب منكم اكثر من ان تتوقفوا عن الطعن في ظهر محور المقاومة وتكفونا شركم لكي نتفرغ لمواجهة اسرائيل، وتوقفوا عدوانكم على اليمن وترفعوا حصاركم لكي نتمكن من التحرك لاداء واجبنا الجهادي وهذا ما كان يفترض ان تدعو له لو كنت حريص فعلا على اخواننا في غزة، فهل انتم فاعلون؟)

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com