المنبر الاعلامي الحر

مجدداً.. المقاومة الإسلامية بلبنان تستهدف عدة مواقع إسرائيلية وتوقع إصابات مؤكدة

مجدداً.. المقاومة الإسلامية بلبنان تستهدف عدة مواقع إسرائيلية وتوقع إصابات مؤكدة

لبنان- يمني برس

استهدفت المقاومة الإسلامية في لبنان، اليوم السبت، تجمعات لقوات العدو الإسرائيلي وعدّة مواقع وملالة محققة إصابات مباشرة.

وجاء في بيان للمقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله استهدف مجاهدونا تجمعاتٍ لقوات العدو الاسرائيلي، في وادي شوميرا وتل شعر وباديد (قرية طربيخا اللبنانية المحتلة ‏وجوارها)، بالأسلحة المناسبة وحقّقوا فيها إصابات مباشرة.‏

وأفاد البيان أن هذه العملية التي تمت عند الساعة 14:00 من بعد ظهر اليوم السبت، تأتي دعماً للشعب

كما أعلنت المقاومة الإسلامية أن مجاهديها استهدفوا ملالة، وقوة مشاة صهيونية، في موقع المطلة بالصواريخ الموجهة وحققوا إصابات ‏مباشرة.

فيما أعلنت أفواج المقاومة اللبنانية “أمل”، في وقت سابق من اليوم عن ارتقاء الشهيد المجاهد علي داوود، من بلدة مليخ في جبل الريحان، وذلك أثناء قيامه بواجبه الجهادي.

وأفادت مصادر إعلامية لبناية استهداف المقاومة الإسلامية عدداً من المواقع العدو الاسرائيلي شمالي فلسطين المحتلة، بالتزامن مع كلمة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله.

كما استهدفت المقاومة موقع المالكية للعدو الاسرائيلي، مقابل بلدة عيترون اللبنانية، فيما استهدفت المقاومة موقع الرادار لقوات العدو الاسرائيلي.

وكانت المقاومة أعلنت ظهر اليوم السبت مهاجمة ثكنة “راميم” لقوات العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية – الفلسطينية المحتلة، بالأسلحة الصاروخية، محققة إصابات مؤكدة، فيما أكدت استهداف قوة مشاة مؤلّلة في تلة الكرنتينا في منطقة حدب يارون، وموقع ‏حدب البستان، وموقع الجرداح بالأسلحة الصاروخية، والمدفعية محققة إصابات مباشرة.

وتواصل المقاومة الإسلامية في لبنان استهداف مواقع قوات العدو الإسرائيلي على طول الحدود اللبنانية – الفلسطينية، رداً على استمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، واعتداءاته المستمرة على القرى اللبنانية الجنوبية منذ أكثر من شهر

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com