المنبر الاعلامي الحر

العدو الصهيوني ينفذ حملة مداهمات واعتقالات في الضفة

العدو الصهيوني ينفذ حملة مداهمات واعتقالات في الضفة

فلسطين المحتلة- يمني برس

اعتقلت قوات العدو الصهيوني، فجر اليوم الثلاثاء، عددا من المواطنين الفلسطينيين خلال عمليات دهم في العديد من المناطق بالضفة الغربية المحتلة رافقها مواجهات وإصابة شاب.

وأفادت مصادر فلسطينية بأن مواجهات اندلعت بعد منتصف الليل عقب اقتحام قوات العدو بلدة بيت فوريك شرق نابلس، أصيب خلالها شاب بالرصاص الحي في الكتف.

واقتحمت قوات العدو مدينة نابلس، وانتشرت في الأجزاء الشرقية من البلدة القديمة، خاصة حارات الحبلة والقيسارية والعقبة، وفي محيط البلدة القديمة وحي الضاحية، ووضعت القناصة في بعض المباني.

واقتحمت قوات العدو كذلك مخيم بلاطة شرقي نابلس، وقامت الجرافة العسكرية المرافقة بتجريف شارع السوق وسط المخيم، وأطلق مقاومون النار باتجاه آليات العدو قرب مدخل المخيم.

واعتقلت قوات العدو شابا، بعد مداهمة منزله في قرية بيت إمرين شمال غرب نابلس.

وفي السياق اقتحمت قوات العدو بلدة اليامون غرب جنين، وتعرض لإطلاق نار من مقاومين، واعتقلت شاب بعد مداهمة منزله في البلدة، كما اقتحمت بلدة يعبد جنوب غرب جنين، وحطمت صور الشهداء، وداهمت منزل الأسير مناضل نفيعات.

وفي طولكرم، داهمت قوات العدو منزل أسير محرر، في حي الإسكان الفلسطيني، واعتقلت والدته وزوجته للضغط عليه لتسليم نفسه، كما داهمت أحد المحال التجارية  في شارع الحدادين بالمدينة وعمدت لتخريب وتدمير محتوياته.

كما داهمت قوات العدو منزل مواطن في الحي الجنوبي بالمدينة، بعد تحطيم أبواب المنزل، وقامت بتفتيشه وإخضاع ساكنيه للاستجواب.

واقتحمت قوات العدو بلدة عزون شرق قلقيلية، واعتقلت الشاب وليد بلال عناية بعد مداهمة منزله، فيما اقتحمت بلدة عناتا شمال شرق القدس المحتلة، واعتقلت شابين فلسطينيين.

واعتقلت قوات العدو أسيرا محررا من قرية كفر عين غرب رام الله، وصادرت مركبة خلال اقتحامها قرية كوبر شمال رام الله، كما اعتقلت شابا بعد مداهمة منزله والعبث بمحتوياته في قرية المزرعة الغربية شمال غرب رام الله.

واقتحمت قوات العدو عدة بلدات بمحافظة الخليل، جنوب الضفة، واعتقلت شاب بعد مداهمة منزله في بلدة الشيوخ شمال الخليل، كما اعتقلت صحفيا  بعد مداهمة منزله في البلدة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com