المنبر الاعلامي الحر

الاطلاع على سير تدريب القيادات التنموية في المديريات

الاطلاع على سير تدريب القيادات التنموية في المديريات

يمني برس/

اطلع رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بأمانة العاصمة – نائب رئيس الفريق التنموي حمود النقيب، اليوم، على سير تنفيذ الدورة التدريبية للقيادات التنموية في مديريات بني الحارث، شعوب، معين، التحرير، والثورة.

وخلال الزيارة ومعه المدير التنفيذي لمؤسسة بنيان التنموية الدكتور محمد المداني، أكد النقيب، على أهمية استفادة المتدربين من الدورة ونقل خبراتهم وتجاربهم إلى مجتمعاتهم لإحداث نهضة تنموية.

ونوه بدور اللجنة الزراعية ومؤسسة وأكاديمية بنيان في تأهيل كوادر تساهم في إحداث ثورة تنموية زراعية.. لافتا إلى أن المرحلة تستدعي المزيد من التعاون وتعزيز عوامل الصمود، وتفعيل العمل الجماعي والتشاركي لإنجاح وإنجاز الكثير من المشاريع الخدمية.

وأكد رئيس لجنة الشئون الاجتماعية، أهمية تفعيل المبادرات المجتمعية في الجانب الزراعي وتبني مشاريع زراعية تسهم في تحقيق الأمن الغذائي، وصولاً إلى الاكتفاء الذاتي.

وتهدف الدورة التي تنفذها مؤسسة بنيان التنموية وأكاديمية بنيان للتدريب والتأهيل على مدى عشرة أيام، إلى رفع قدرات 30 متدربا من مدراء مكاتب السلطة المحلية في مديريات الأمانة في مجال العمل التنموي، وإنشاء الجمعيات، والقانون المنظم لعملها.

كما تهدف الدورة الممولة من وحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية والسمكية في أمانة العاصمة، إلى التعريف بكيفية الاهتمام بالتنمية الحضرية، وإدارة الاجتماعات، وأساسيات الإدارة، وغيرها من الجوانب المتصلة بعملية التنمية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com