المنبر الاعلامي الحر

ثمان مسيرات حاشدة في ذمار

ثمان مسيرات حاشدة في ذمار

يمني برس/

شهدت مديريات محافظة ذمار اليوم الجمعة، ثمان مسيرات جماهيرية حاشدة تنديداً باستمرار المجازر الصهيونية في قطاع غزة وتأكيداً على مواصلة التصعيد مهما كانت التحديات.
وردد المشاركون في المسيرة التي شهدتها مدينة ذمار بحضور المحافظ محمد ناصر البخيتي وأعضاء من مجلسي النواب والشورى وقيادة السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية وقيادات أكاديمية وقضائية وأمنية، هتافات منددة بالمجازر البشعة التي يرتكبها العدو الصهيوني وما يقابله من صمت وتجاهل دولي وإقليمي.

وأكدوا في مسيرات بمديريات “جبل الشرق والمنار والأحد المشرافة بوصاب السافل ووصاب العالي وضورآن، وعتمة” استمرار الموقف اليمني المناصر للشعب الفلسطيني.

وحيّت بيانات المسيرات صمود واستبسال أبناء الشعب الفلسطيني المجاهد الصابر، وثبات وبطولة مجاهديه العظماء، في وجه أقذر حرب همجية عنصرية إجرامية، حاقدة.

وثمنت العمليات البطولية الأسطورية للمجاهدين الفلسطينيين في غزة والضفة، والمقاومة الإسلامية في لبنان والعراق، وكذا العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية، ضد سفن العدو ولكل أشكال المقاومة والاستهداف للصهاينة المجرمين.

وجددت البيانات التأييد المطلق والمساندة الكاملة لتلك العمليات، ولكل قرارات القيادة في مواجهة التصعيد الصهيوني بتصعيد أكبر.

كما أكدت الاستعداد لتنفيذ كل أوامر القيادة لتنفيذ ما تتطلبه مراحل التصعيد المختلفة .. محذرة تحالف العدوان السعودي الإماراتي من الخنوع للضغوط الأمريكية والصهيونية والمضي في مؤامرتهم القذرة في العبث بما تبقى من هامش محدود للاستقرار المعيشي للشعب اليمني لمحاولة ثني اليمن عن مواقفه المساندة للشعب الفلسطيني.

وذكرت البيانات أن الموقف اليمني لن يتغير مهما كانت التحديات، وأن صب الزيت على النار سيشعلها في وجوه وأكباد وأحشاء المتورطين.

ودعت شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى مساندة الشعب الفلسطيني بكل أنواع الدعم والمساندة العملية المؤثرة، والاتجاه نحو التربية الإيمانية الجهادية الواعية والمسؤولة لحماية المجتمعات والأجيال من خطر التمييع، والانحلال، وهيمنة التضليل والخداع الصهيوني والاستعماري على العقول، وتأثيره على النفوس.

وحذرت البيانات من الانسياق وراء الخداع والتضليل الذي تمارسه الإدارة الأمريكية للتنصل من مسؤوليتها عن الجرائم المقترفة بحق الشعب الفلسطيني، وشعوب المنطقة، ومن خطورة الترويج للتضليل من قبل أدوات أمريكا والصهيونية في المنطقة.

وأشادوا باستمرار التحرك الشعبي في مختلف البلدان لنصرة الشعب الفلسطيني، مباركين استمرار التحرك الطلابي الشجاع في عشرات الجامعات الأمريكية والأوروبية والتحركات المساندة لهم في مختلف بلدان العالم في وجه القمع والتعسفات والعجرفة التي يتعرضون لها من قبل اللوبي الصهيوني وداعميه في الإدارة الأمريكية والحكومات الأوروبية.

وطالبت البيانات كافة دول وشعوب العالم إلى مقاطعة شاملة لسلع وبضائع الكيان الصهيوني، داعية إلى أن تكون المقاطعة شاملة وكلية.

وحثت الأنظمة العربية المطبّعة مع الكيان الصهيوني للتأسي بتركيا ومقاطعة الكيان الغاصب مقاطعة شاملة سياسياً، واقتصادياً وثقافياً، ورياضياً، واتخاذ المواقف الحازمة ضده.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com