المنبر الاعلامي الحر

معارك عنيفة وجهاً لوجه في رفح

معارك عنيفة وجهاً لوجه في رفح

يمني برس/

واصلت المقاومة الفلسطينية أمس، عملياتها ضد قوات العدو الصهيوني المُتوغلة في قطاع غزّة.. مُوقعةً في صفوفها إصاباتٍ مُباشرة في أماكن متفرّقة من القطاع .

وأفادت وسائل إعلام العدو الصهيوني، بأنّ معارك عنيفة تدور وجهاً لوجه بين جنود صهاينة ومقاومين فلسطينيين في رفح جنوبي قطاع غزّة .

في السياق ذاته، أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسّام، الجناح العسكري لحركة حماس، في وقت سابق اليوم، أنّها استدرجت قوّة صهيونية راجلة قوامها 15 جندياً إلى كمينٍ مُحكم أُعدّ مُسبقاً داخل أحد المنازل بعبوةٍ مُضادة للأفراد في محيط الكلية الجامعية جنوب حي صبرة في مدينة غزّة “.

وأضافت “كتائب القسّام”: إنّه فور دخول القوة للمنزل تم استهدافها بقذيفة” تي بي جي ” وتفجير العبوة بها وإيقاع أفرادها بين قتيل وجريح.

وتابعت: إنّه بعد وصول تعزيزات العدو إلى مكان الكمين استهدف مجاهدونا دبابة “ميركافا” بقذيفة “الياسين 105”.. محققين إصابةً مُباشرة فيها .

وأيضاً، أعلنت “كتائب القسّام”، استهدافها حفاراً عسكرياً ودبابتين صهيونية من نوع “ميركافا” بقذائف “الياسين 105″، في مخيم يبنا في رفح جنوبي قطاع غزّة .

بدورها، أعلنت “سرايا القدس”، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي أنّها قصفت بقذائف الهاون مقرّ قيادة وسيطرة تابع للعدو الصهيوني في موقع أبو عريبان في محور “نتساريم”.

كما استهدفت “سرايا القدس” بصواريخ الـ”107″ وبتوجيةٍ مُباشر، جنود وآليات العدو المُتمركزة في محيط تل زعرب جنوبي غرب مدينة رفح جنوب قطاع غزّة.

ونشرت “سرايا القدس” مشاهد تُوثّق استهدافها لجنود وآليات العدو الصهيوني خلال التوغل الصهيوني في مخيم جباليا شمال قطاع غزّة .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com