المنبر الاعلامي الحر

تفقد الأعمال الفنية لإنشاء محطة القطيع وأوضاع كهرباء باجل

تفقد الأعمال الفنية لإنشاء محطة القطيع وأوضاع كهرباء باجل

يمني برس/

تفقد مدير المؤسسة العامة للكهرباء الدكتور مشعل الريفي، اليوم، الأعمال الفنية الجاري تنفيذها في إنشاء محطة تحويل القطيع.

واطلع الريفي ومعه نائباه لشؤون التوزيع والتفتيش الفني، المهندس محمد الشيباني، وشؤون التوليد والنقل والتحكم، المهندس طارق إسماعيل، على الأعمال التي يقوم بها المهندسون والفنيون المكلفون بإنشاء محطة تحويل القطيع نظام 33 ك.ف، إلى محطة التحويل الفرعية 33/11 ك.ف بقدرة 5 ميجا فولت أمبير، والجاري تركيبها من قِبل إدارة المحطات في منطقة الحديدة، والمزمع تغذيتها بجهد 33kv من المنظومة الوطنية.

واستمع من مدير إدارة النقل والمحطات، المهندس ناصر سعيد، لشرح مفصل عن مستوى الإنجاز في تركيب المحطة وآلية تركيب قاطع ومانعات الصواعق لإعادة ربط التيار الكهربائي والتوسع في إدخال خدمة التيار للمواطنين في مديرية القطيع.

الى ذلك، اطلع مدير عام مؤسسة الكهرباء على أوضاع مكتب كهرباء فرع مديرية باجل.

كما تفقد عدد من المواقع، بحضور مدير المديرية، عبد المنعم الرفاعي، ونائب مدير أمن المديرية، عبدالله شويان، واستمع لشرح حول المعوقات التي تواجه إعادة تشغيل التيار الكهربائي إلى أطراف المدينة.

ووجّه بسرعة إعداد ورفع دراسة لتزويد عدد من المواقع في مدينة باجل بالمواد المطلوبة لإعادة التيار الكهربائي.

وطمأن مدير مؤسسة الكهرباء أبناء بقية المديريات، التي لم يصلها التيار، بأنه سيتم توفير الخدمة في القريب العاجل.
وبيّن أن المؤسسة أنجزت مهمة توصيل التيار الكهربائي إلى مدن ومديريات المنصورية وبيت الفقيه، وزبيد والجراحي جنوبا، وكذلك الكدن والضحي والزيدية والقناوص شمالا خلال مدة أربعة أشهر.

وأوضح أن أعمال إعادة تأهيل خطوط النقل ومحطات التحويل وشبكات التوزيع جارية وصولا إلى بقية المديريات كالسخنة وجبل رأس والحسينية والدريهمي والتحيتا واللحية.

رافقه في الزيارات مدير منطقة الحديدة، أحمد روضان، ونائب مدير التفتيش، مطهر شمس الدين، ونائب مدير منطقة الحديدة للفروع، هاني دعبوش، ومدير إدارة التوزيع الفني في المنطقة، أحمد شكري.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com