المنبر الاعلامي الحر

القسام تواصل تنكيلها بجنود العدو الصهيوني وآلياته على مختلف محاور القتال في غزة

يمني برس|

واصلت كتائب الشهيد عز الدين القسام، اليوم الثلاثاء، التنكيل بجنود العدو الصهيوني وآلياته العسكرية في مختلف محاور القتال بقطاع غزة لليوم الـ277 من العدوان الإسرائيلي.

وأعلنت القسام تمكن المجاهدين من تدمير 4 دبابات صهيونية من نوع “ميركفاه 4” بقذائف “الياسين 105” في شارع بغداد بحي الشجاعية شرق مدينة غزة

وتمكن مجاهدو القسام من تفجير حقل ألغام في جرافتين عسكريتين صهيونيتين من نوع “D9 ” ما أدى لاحتراقهم بشكل كامل بالقرب من مسجد خالد بن الوليد غرب حي تل الهوى في مدينة غزة، كما تمكنوا من تفجير عبوة أرضية في جرافة عسكرية صهيونية من نوع “D9” محيط برج الرياض غرب حي تل الهوى بمدينة غزة.

وأعلنت القسام تمكنها من استهداف قوة صهيونية متحصنة داخل أحد المنازل بقذيفة “TBG” والاشتباك معها بالأسلحة الرشاشة، وأضافت الكتائب: “خلال قيام عدد من أفراد القوة بالانسحاب وسحب الجنود بعد إيقاعهم بين قتيل وجريح من المكان تم استهدافهم مرة أخرى بتفجير عبوة رعدية مضادة للأفراد في حي الشجاعية بمدينة غزة”.

وتمكن مجاهدو القسام من تفجير عبوة مضادة للأفراد في تجمع لجنود العدو وإيقاعهم بين قتيل وجريح قرب برج الرياض غرب حي تل الهوى بمدينة غزة، كما تمكنوا من قنص جندي صهيوني وإصابته إصابة مباشرة في منطقة الصناعة بحي تل الهوى غرب مدينة غزة.

وأكدت القسام تمكن المجاهدين من استهداف قوة صهيونية تحصنت داخل أحد المنازل بقذيفتي “تاندوم” في محيط مسجد الهواشي بحي الشجاعية شرق مدينة غزة.

من جانبها أعلنت  سرايا القدس الاشتباك بالأسلحة الرشاشة والقذائف المضادة للدروع مع جنود وآليات العدو الصهيوني في محاور التقدم بمدينة غزة، مضيفة أن المجاهدين استهدفوا  بقنابل (برق) المقذوفة -المضادة للأفراد- قوة صهيونية راجلة في حي تل الهوا جنوب غرب مدينة غزة.

وقصفت سرايا القدس “نير اسحاق” برشقة صاروخية، كما قصفت بقذائف الهاون تموضع لجنود وآليات العدو الصهيوني في محيط منطقة العبد جبر جنوب مخيم يبنا بمدينة رفح.

في ذات السياق تمكنت ألوية الناصر صلاح الدين من قصف موقع “فجة” العسكري الصهيوني برشقة صاروخية من طراز 107 .

الجدير بالذكر أن جيش العدو الإسرائيلي اعترف بإصابة 11 عسكريا خلال الـ24 ساعة الماضية بينهم 8 في معارك غزة، فيما أكد إعلام العدو نقل إصابات من قطاع غزة بعد انفجار عبوة في آلية “إسرائيلية” مدرعة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com